المحتوى الرئيسى
رياضة

أشهر النساء المهاويس بعمليات التجميل حول العالم

12/07 18:32

«سألني الأطباء هل أنت خائفة من الموت جراء عمليات التجميل؟ وبرأيي إذا حدث ذلك فسأموت وأنا جميلة»، تلك العبارة التي قالتها جينيفر بامبلونا المهوسة بالنجمة كيم كاردشيان.. وهي مثال حي على الهوس الذي يصيب بعض الفتيات بعمليات التجميل، للتحول لأقرب شكل لنجماتهن المفضلات، وكانت آخرهن الفتاة الإيرانية سحر طبر التي أجرت 50 عملية تجميل لتتشبه النجمة أنجلينا جولي.

وصدمت طبر، البالغة من العمر 19 عامًا، متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بصورها عقب إجراء عمليات التجميل، حيث وصفها المتابعون بأنها تحولت لـ«مومياء أنجلينا جولي»، ليتحول هوسها بالنجمة الأمريكية الشهيرة لمأساة.

وسحر لم تكن الأولى.. «الدستور» رصدت هوس الفتيات بعمليات التجميل فى السطور التالية...

لا شك أن جميع الفتيات وبخاصة فى سن الطفولة مهوسات بأميرات ديزني، ولكن الهوس بتلك الشخصيات وصل لدرجة المرض النفسي بالنسبة للسويدية بيكسي فوكس، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، فبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنفقت بيكسي ما يقارب نصف مليون جنيه إسترليني، كما تخلت عن 6 من أضلاعها؛ لتتمكن من تضييق الرباط على خصرها ليصبح ممشوقًا.

وعبرت بيكسي عن هوسها بأميرات ديزني، قائلة: «أرى جسدي كعمل فني وحياتي كمشروع علمي والعالم هو معرض لهذا الفن».

خطفت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قلوب الجميع بجمالها وجاذبيتها، ولكنها فى الوقت نفسه خطفت عقول الفتيات وحولتهن لمهووسات بجمالها الآخاذ، وهو ما حدث مع تيفاني تيلور، والتي أجرت 13 عملية جراحية فى أقل من سنة لتشبه ابنة الرئيس الأمريكي.

وبحسب تقرير لـ«العربية. نت»، فى أغسطس الماضي، اعترفت تيفاني أنها تحولت لمهوسة بعمليات التجميل عقب انفصالها عن زوجها.

هوس جينيفر بامبلونا، البالغة من العمر 24 عامًا، بنجمة التليفزيون الأمريكية كيم كاردشيان، بدأ منذ بلغ عمرها السابعة عشر عامًا، حيث خضعت الفتاة لعمليات تجميل الأنف وتكبير الثدي وشفط الدهون وإزالة أربعة أضلع فى سبيل الحصول لشكل كاردشيان، كما قررت فى يوليو الماضي إجراء عملية زيادة حجم الأرداف.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل