المحتوى الرئيسى

رئيس التسويق بالمصرية للكتاب: نستهدف تثقيف الشباب والانتشار بمحافظات مصر

12/07 17:44

قالت غادة الريدي رئيس قطاع التسويق بالهيئة المصرية العامة للكتاب، إن الخطة التسويقية للإدارة المركزية للتسويق بالهيئة تسعي للانتشار بجميع محافظات مصر وجميع الأقاليم بقصور ثقافة وجامعات وقصور الشباب.

وأضافت، خلال افتتاح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة لمعرض الكتاب، أن الوزارة تستهدف تثقيف الشباب وتقيم معارض للشباب فى الأقاليم، مشيرة إلى أنها تحاول الخروج من المركزية لتصل إلى المواطن البسيط بشكل عام خاصة أن القارئ فى الصعيد مقبل على الكتب بعكس أماكن أخرى.

وأوضحت، أنها ستعمل على إنشاء منافذ بيع داخل الجامعات وتطوير منافذ البيع الخاصة بالهيئة، إضافة للأنشطة الثقافة بمنافذ البيع على غرار المركز الدولي للكتاب، مشيرة إلى أنه سيكون هناك تعاون أكثر بين قطاعات الثقافة لإخراج موضوعات مشتركة.

فى ذات السياق صرح عبدالناصر مريد المشرف على المعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب، بأن المعرض سيستمر منذ 7 12 إلى 22 / 12/ 2017م، مضيفًا: أنه يحتوي على كتب فى شتي أنواع المعرفة بأسعار مخفضة فى متناول المواطن البسيط بالإضافة إلى كتب مكتبة الأسرة.

وتابع، أن المعرض يستهدف رفع الوعي الثقافي بالمحافظة خاصة أن هذه ليست التجربة الاولي فى المحافظة ونتعاون مع القصر فى مجال المعارض منذ 30 سنة تقريبا

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل