المحتوى الرئيسى

آخرهن جيهان خليل.. 4 فنانات أثرن جدلًا حول طارق صبري

12/07 16:01

يعد الفنان طارق صبري واحدًا من الفنانين الذين أثاروا حالة واسعة من الجدل، على الساحة الفنية و"السوشيال ميديا"، بسبب علاقاته بعدد من الفنانات؛ والتي كان آخرهن الفنانة المغربية جيهان خليل.

جاء ذلك بسبب جلسة التصوير الأخيرة، التي خضع لها الثنائي، بعدسة المصور عماد جو، والتي كانت غريبة نوعًا ما، وجريئة؛ إذ ظهر "طارق"، في إحدى الصورة، حاملًا "جيهان" بين ذراعيه.

ولم يكن هذا "الفوتوسيشن" هو الأول لـ"جيهان وطارق"؛ لكنهما خضعا، من قبل، لأكثر من "جلسة تصوير"؛ منهما واحدة بملابس رياضية، وأثارت وجود علاقة عاطفية بينهما.

كذلك كان للفنانة إيمان العاصي قسطًا من الجدل الذي ارتبط بـ"طارق"؛ إذ انتشرت أقاويل واسعة تفيد بارتباطهما، وما زاد تأكيد الأمر هو تهنئة العديد من أصدقاء الطرفين لهما عبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب تداول صور لهما في وضع رومانسي.

إلا أن سرعان ما انقلب الحال إلى النقيض، واختفت كل "منشورات التهنئة"، كما خرجت "إيمان" تنفي هذه الأقاويل، وتؤكد أنها شائعة.

"طارق" -أيضًا- نفى خطبته أو ارتباطه بزميلته "إيمان"، خلال أحد حواراته الإذاعية، وهو ما جعل الكثيرون يعتقدون أنهم يريدون إخفاء تفاصيل علاقتهما؛ بسبب خوف "إيمان" على حضانة ابنتها.

لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة ريهام حجاج، والتي طاردتها شائعات الارتباط بالفنان طارق صبري، خاصة بعد ظهورهما المتكرر معًا في أكثر من مناسبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل