المحتوى الرئيسى

وزير الأوقاف: يجب أن نكون على قلب رجل واحد في قضية القدس

12/07 17:35

أكد الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه يجب تجاوز أى خلافات سياسية أو حزبية، ولا سبيل أمامنا سوى أن نكون على قلب رجل واحد في حماية الدولة المصرية وقضايانا المصيرية، وفى مقدمتها قضية القدس الشريف، وأقول: هل أدرك الجميع الآن مَنْ صنع (داعش)؟ ومن يحميه؟ ومن المستفيد؟ ومن الخاسر من الإرهاب؟ 

وأوضح وزير الأوقاف فى تصريحات صحفية له اليوم: "أظن أن كل ذى بصر ولب وحتى من لا بصر له يدرك الآن بجلاء ووضوح من الذي صنع (داعش)، ومن الذي يحميه، ومن المستفيد من وجوده؟ إنه بلا أدنى شك إسرائيل ومن يقف وراءها، ومن يسير فى هذا الركاب من الخونة والعملاء والمأجورين.

وتابع: لقد كانت الدولة المصرية هى المستهدف الأول بهذا الإرهاب والإفشال والإسقاط ، بداية من محاولات استخدام جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة المعروفة عبر تاريخها بالعمالة والخيانة بداية من نشأتها حتى صعودها؛ لتكون رأس حربة لأعدائنا في المنطقة إلى جوار إسرائيل يكمل بعضها الآخر فى الإجهاز على المنطقة وتفتيتها وصنع شرق أوسط جديد على الطريقة والمزاج الصهيوني، فلما فشلت هذه الورقة؟ كان الرهان على الإرهاب تحت مسمى داعش، وقد كتبت عن ذلك مرارًا، وسأعيد هنا جانبًا مما كتبته سابقًا ونشر في هذا الموضوع.

وشدد جمعة على أن الدولة المصرية أمام تحدي الوجود، ولا سبيل أمامنا سوى أن نكون على قلب رجل واحد في حماية الدولة المصرية وقضاياها المصيرية، وفي مقدمتها القدس الشريف، وهو ما يتطلب منا أن نكون على قلب رجل واحد فى مواجهة الأخطار التى تهددنا جميعًا، وأن نتناسى أى خلافات سياسية أو حزبية، فهذا وقت الاصطفاف، لا الفرقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل