المحتوى الرئيسى

الريدي: الخطة التسويقية لهيئة الكتاب تسعى للانتشار

12/07 13:54

قالت غادة الريدي، رئيس قطاع التسويق بالهيئة المصرية العامة للكتاب، الخطة التسويقية للإدارة المركزية للتسويق بالهيئة تسعى للانتشار بكافة محافظات مصر كلها وجميع الأقاليم بقصور ثقافة وجامعات وقصور شباب.

وأضافت أن الوزارة تستهدف الشباب، كما نقيم معارض للشباب فى الأقاليم، ونحاول أيضا أن نخرج من المركزية ونصل إلى المواطن البسيط بشكل عام خاصة وأن القارئ فى الصعيد مقبل علي الكتب بعكس أماكن أخرى.

وأوضحت أننا نعمل علي إنشاء منافذ بيع داخل الجامعات، والعمل علي تطوير منافذ البيع الخاصة بالهيئة، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية فى منافذ البيع علي غرار المركز الدولي للكتاب، وسيكون هناك تعاون أكثر بين قطاعات الثقافة لإخراج موضوعات مشتركة.

جاء ذلك علي هامش افتتاح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، يرافقه المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، والكاتب الصحفي محمد العسيري رئيس تحرير جريدة الدستور، افتتاح معرض الكتاب الدولي بأسيوط.

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل