المحتوى الرئيسى

صور| تدشين مبادرة التعليم باللعب والأنشطة ببنها

12/07 13:55

القاهرة - الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:52 م

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 12:27 م

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على أهمية تعزيز قيم الحب والولاء للوطن ونبذ الفرقة والعنف والارهاب ومواجهة كافة الظواهر والمفاهيم الدخيلة على المجتمع المصري.

جاء ذلك خلال احتفالية تدشين مبادرة التعليم عن طريق الأنشطة واللعب والتى نظمتها مؤسسة احلى البلاد تحت عنوان "مستقبلنا أحلى بايدينا" بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وبحضور الفنانة نهال عنبر  والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التعليم والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها وهالة حسام وكيل الإدارة واكرام خليل رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحلى البلاد.

وأضاف المحافظ أنه يجب الاستمرار فى تطبيق تلك المبادرات بالتعاون مع المجتمع المدنى بما ينعكس على الوطن وأبنائه.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن تلك المبادرة التى انطلقت من مدرسة ابن خلدون الابتدائيه بإدارة بنها تمثل نموذجا تطبيقيا حقيقيا لتنفيذ خطة الوزارة فى تحويل المدارس إلى بيئة جاذبة للطلاب من خلال تطبيق آليات التعليم عن طريق اللعب وممارسة الأنشطة .

وأكد على أهمية استمرار تلك النوعية من الشراكة المجتمعية بما ينعكس على المخرجات التعليمية وان يتحمل كل فرد في المجتمع دوره في النهوض بوطنه مصر.

من جانبها أكدت الفنانة نهال عنبر، أنها تشارك فى تلك التجربة الرائدة والرائعة بهدف التأكيد على أنه لا انفصال ولا انفصام بين أبناء الوطن وأننا جميعا فى خندق واحد فى مواجهة الحرب الشرسة التي تتعرض لها مصر.

واضافت اننا هنا لنؤكد على دعم مصر وقيادتها من اجل الحفاظ على تراب مصر الغالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل