المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات كأس مصر يوم الجمعة

12/07 22:05

تقام اليوم، الجمعة، مباراتين في بطولة كأس مصر بدور الستة عشر، حيث يلتقي فريق إف سي مصر مفاجأة البطولة مع النادي الإسماعيلي في مواجهة قوية تحتمل المفاجآت على إستاد السويس الجديد في الرابعة عصرا، بينما يتواجه سموحة مع نظيره بتروجت في المواجهة الثانية على إستاد السلام بالقاهرة عند التاسعة مساءً.

إف سي مصر بقيادة مدربه أيمن المزين حقق مفاجأة كبيرة في دور الـ32 من البطولة بعدما أطاح بانبي بهدف سجله حسين حمدي، ليمنح فريقه التأهل الأول في تاريخه إلى هذا الدور، ويأمل في مواصلة المشوار وتحقيق مفاجأة جديدة بإقصاء الإسماعيلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المقابل، نجح الإسماعيلي بقيادة مدربه الفرنسي سباستيان دي سابر، في بلوغ دور الستة عشر من خلال الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، جاءت عن طريق كالديرون "هدفين"، ومحمود متولي، ليضرب موعدا مع إف سي مصر في هذا الدور.

الإسماعيلي يأمل في بلوغ ربع نهائي كأس مصر، في ظل تألقه اللافت للنظر هذا الموسم وتصدره قمة جدول الدوري برصيد 27 نقطة أملا في تحقيق البطولة الغائبة منذ سنوات طويلة.

في المباراة الأخرى، يسعى سموحة بقيادة مدربه الجديد ميمي عبد الرازق لمواصلة الصحوة التي تحققت في المباراة الماضية بالفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، ويأمل في تحقيق انتصار جديد وبلوغ ربع نهائي الكأس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل