المحتوى الرئيسى
worldcup2018

«دنيا» تخفي حملها و«هند» تحرج مذيعًا.. 14 لقطة من مهرجان دبي السينمائي

12/07 13:41

بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي والنجوم العالميين أيضًا، افتتحت مساء أمس الأربعاء، الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي، وكان من أبرز الحضور الفنانة شويكار وأحمد حلمي ومنى زكي ووحيد حامد وكذلك كيت بلانشيت وسيلينا جوميز وتوبا بويوكستون وغيرهم.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز اللقطات بالحفل..

ظهرت الفنانة "ياسمين رئيس" بإطلالة غير موفقة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا ذهبيا مزودا بفرو من الرقبة، ما جعل الكثيرين يسخرون منها ويصفون رداءها بـ"الروب".

الفنانة منة شلبي ضمن النجمات اللاتي لفتن الأنظار في الحفل بارتدائها فستانًا طويلًا مكشوف الصدر، ما عرضها لانتقاد الكثيرين، كما جاء تصميم الفستان غير مناسب لقوامها، خاصة مع زيادتها الملحوظة في الوزن.

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية ومثل تلك المناسبات، ظهرت الفنانة "عايدة رياض" على السجادة الحمراء بمهرجان دبي السينمائي، وتألقت بفستان طويل أسود اللون أظهر رشاقتها ونحافتها الملحوظة.

لم تكتف المطربة والفنانة بشرى بإثارة الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي، بارتداء فستان مزود بـ"ثعبان" ذهبي اللون، ولكنها ظهرت بإطلالة غريبة أيضًا في مهرجان دبي، حيث ارتدت فستانا طويلًا أبيض اللون مزودا بفتحة جانبية طويلة كشفت عن جزء كبير من ساقيها، ما عرضها لانتقاد واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خطفت الفنانة "يسرا" الأنظار في الحفل بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا فضي اللون جعلها أشبه بأميرات عالم ديزني، ولاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين عبر السوشيال ميديا.

كعادته في مثل تلك المناسبات، ظهر الفنان أحمد فهمي في مهرجان دبي السينمائي ببذلة سوداء لامعة، حتى إنه سخر من نفسه قائلًا: "وجدت أن سعد الصغير لم يحضر فقلت أقوم أنا بهذا الدور".

بعد الهجوم الواسع الذي لاقته الفنانة التونسية "هند صبري" بسبب فستانها المكشوف في مهرجان القاهرة السينمائي، استطاعت "صبري" من جديد الاستحواذ على قلوب معجبيها من خلال إطلالتها الساحرة في مهرجان دبي، حيث ارتدت فستانًا غير فاضح ومناسبا لقوامها.

من ناحية أخرى، أحرجت الفنانة هند صبري مذيع قناة "سما دبي"، عندما قدمها للجمهور قائلًا "الإعلامية هند صبري"، مما تسبب في دهشتها، فقطاعته قائلة: "أنا مش إعلامية أنا ممثلة".

كثيرًا ما تلفت الفنانة الأردنية "ميس حمدان" الأنظار في المناسبات الفنية بإطلالاتها الغريبة، وهو ماحدث أمس أيضًا، حيث ارتدت بذلة فضية اللون أثارت سخرية الكثيرين، في حين تألقت شقيقتها مي سليم بفستان أخضر أظهر أناقتها وحصد إعجاب الكثيرين.

ظهرت الفنانة منى زكي في مهرجان دبي بصحبة زوجها أحمد حلمي، ولكنها لفتت أنظار الجميع بارتداء فستان مكشوف الصدر مزود بفتحة جانبية تكشف عن جزء كبير من ساقيها، وهو ما عرضها لانتقاد واسع من قبل معجبيها، حيث إنها لم تعتد من قبل على الظهور بمثل تلك الملابس الجريئة، كما أنها أثارت جدلًا واسعًا بالفستان الضيق الذي أظهر بطنها المنتفخ، ما جعل البعض يشك في حملها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل