المحتوى الرئيسى

«النني» يتصدر الغلاف الدعائي لأرسنال لمواجهة باتي بوريسوف بالدوري الأوروبي

12/07 13:28

تصدر الدولي الوطني محمد النني، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزي، الغلاف الدعائي لناديه لمواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي على ملعب "الإمارات"، فى العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي «اليوروباليج».

ونشرت الصفحة الرسمية للجانرز على «فيس بوك»، صورة لمحمد النني مع تعليق:"فى تمام الـ11:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، سيحين وقت الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي ضد باتي بوريسوف البيلاروسي، من أجل حسم التأهل وصدارة المجموعة الثامنة".

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز لرفع معنويات لاعبيه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرّض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر يونايتد بثلاثية لهدف، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات البريميرليج.

ومباراة اليوم هى تحصيل حاصل للفريق اللندني نظرًا لضمان تأهله لدور الـ16 من البطولة، إذ يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، بينما لا يزال الصراع مشتعلًا على خطف البطاقة الثانية، بين كولن الألماني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على سرفينا الصربي صاحب المركز الثالث، فيما يتذيّل باتي بوريسوف البيلاروسي ترتيب المجموعة لتواجده فى المركز الرابع والأخير برصيد خمس نقاط.

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل