المحتوى الرئيسى
worldcup2018

المذيعة علا الفارس تثير الجدل بسبب الإساءة للسعودية

12/07 13:50

أثارت المذيعة الأردنية علا الفارس جدلا واسعا بسبب تغريدتها التي عقبت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك.

كتبت علا عبر حسابها في موقع Twitter أن ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، بل هو بعد زيارته للمنطقة العربية أصبح يعرف جيدا أن العرب سيدينون الحدث ليلا ويصبحون ويغنون في اليوم التالي وينسوا الأمر.

وما أن كتبت تغريدتها إلا وجاءت لها الكثير من الانتقادات فكثيرا فسروا ما كتبه بأنها تقصد المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي في مايو 2017.

وبسرعة حذفت علا تغريدتها بعد أن تم فهمها بهذا الشكل، مما جعل فرضية أنها كانت تقصد السعودية أكثر فالجميع بدأ يتحدث أنها خافت وحذفت التغريدة.

لتعود علا وتوجه رسالة للجميع ممن حاولوا افتعال مشكلة بتفسير كلامها بشكل خاطيء، ووجهت لهم نصيحة بدلا من أن ينتقدوها ويهاجمهوها أن يوفروا طاقتهم لمهاجمة ترامب، فهي غاضبة مثلهم على القدس وتحب المملكة العربية السعودية بلا مزايدات.

إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي [ أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب ] الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق #بيان_السعوديه_نصره_للقدس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل