المحتوى الرئيسى

وقف بناء 5 عقارات غير مرخصة.. ورئيس حي شرق الإسكندرية يحذر المقاولين - إسكندراني

12/07 13:19

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قام حي شرق الإسكندرية، اليوم الخميس، بوقف بناء 5 عقارات غير مرخصة ومخالفة لقوانين البناء واللوائح.

وقال اللواء وحيد رضوان – رئيس حي شرق الإسكندرية، لـ”إسكندراني”، إن الحي يواصل حملاته بشكل يومي ودوري على كافة العقارات لضبط العقارات المخالفة بهدف القضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد، مؤكدا أن الحي لن يسمح للمقاولين المخالفين بالتمادي في المخالفات وبيع الوحدات السكنية المخالفة للمواطنين منعا لاستغلالهم والتلاعب بأرواحهم.

ويضيف رضوان أن تلك الظاهرة باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية، مؤكدا أن الحي قام اليوم بإيقاف بناء 5 عقارات مخالفة وغير صادر لهم تراخيص بناء بالتعلية.

وأوضح رضوان أن لجنة الإيقاف والتحفظ قامت بالتوجه لعدة عقارات منها العقار الكائن رقم 13 شارع حجازي بمنطقة الظاهرية حيث تم إيقاف الأعمال المخالفة وتم فك الشدة الخشبية بالدور الأول علوي والتحفظ على كمية من الأخشاب وكمية من الاسمنت، وكذلك العقار الكائن رقم 4 تقاطع شارع مسجد مكة بمنطقة السيوف وتم إيقاف الأعمال المخالفة وفك الشدة الخشبية أعمدة بالدور السابع والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وأشار إلى أن الحملة توجهت أيضا للعقار الكائن عزبة الموظفين من الطريق الزراعي وتم إيقاف الأعمال المخالفة وتم فك شدة أعمده بالدور الخامس علوي والتحفظ على كمية من الأخشاب، والعقار الكائن أول عزبة الموظفين وتم إيقاف الأعمال المخالفة وفك الشدة الخشبية بالدور الثالث عشر علوي والتحفظ على كمية من الأخشاب.

ولفت رضوان إلى أنه تم إيقاف بناء العقار الكائن مدخل رابعة الناصرية أبيس، وتم إيقاف الأعمال المخالفة والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت، مؤكدا أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لإحكام السيطرة على المخالفين ومنع استغلال حاجة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل