المحتوى الرئيسى

٣٠ ألف مستثمر حول العالم يقدمون الدعم لرواد الأعمال

12/07 11:47

قال بن وايت، المدير التنفيذي والمؤسس لصندوق وايت للاستثمار، إن بيئة رواد الأعمال لا تنضج دون المشاركة فى دعم استخدام ريادة الأعمال، موضحًا أن هناك حوالى ٣٠ ألف مستثمر يطلق عليهم ملاك الاستثمار، يقدمون الدعم لرواد الأعمال فى العالم، مطالبًا بالحذو حذوهم.

وأوضح أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك شبكات محلية للابتكار يجب استغلالها، مطالبًا بالتشارك مع الشركات الناشئة، وهو ما ساعد فى اطلاق مؤسسة ريادة الأعمال العالمية.

جاء ذلك خلال فعاليات، جلسة الابتكار وريادة الأعمال، على هامش فعاليات مؤتمر إفريقيا ٢٠١٧ تقديم نماذج ناجحة من رواد الأعمال الأفارقة.

ويعقد مؤتمر إفريقيا 2017 جلسة خاصة توفر فرصة للشركات الإفريقية الناشئة للحصول على فرص التواصل والتعريف بشركاتهم وتحسين أوضاعهم، وذلك من خلال عرض أفكار الأعمال التجارية على وفد دولي يضم المديرين التنفيذيين الممثلين لأصحاب رؤوس الأموال وخبراء توجيهيين فى مجال الأعمال ومستشارين متخصصين.

وسيركز المؤتمر على قصص النجاح، مع الخروج بتوصيات وأهم الدروس المستفادة منها؛ الأمر الذي سيسهم فى ابتكار حلول لتحفيز الاستثمار، والحث على خلق فرص العمل، وتحقيق نمو أكثر شمولية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل