المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: اصبروا سنة على صفقات الزمالك

12/07 11:07

طالب طارق يحيى المدرب العام السابق للزمالك جماهير الفريق بعدم استعجال تحقيق نتائج مميزة، خاصة مع انضمام عناصر جديدة لصفوف النادي.

وقال طارق يحيى: "الزمالك يحتاج للتخطيط والهدوء في الفترة الحالية، فالفريق ضم لاعبين جدد في بداية الموسم لابد من الصبر عليهم، خصوصا وأنهم على مستوى عال، ويحتاجون فقط للمساندة والصبر، لاكتساب الثقة".

وأضاف عبر "استاد الهدف" الإذاعي "الزمالك يضم عناصر جيدة للغاية ينقصهم فقط الخبرات وتحمل المسئولية والصبر للتأقلم على الوضع داخل القلعة البيضاء، وأداء اللاعبين في بعض المباريات بالدوري منح الجميع الأمل بأن الفريق سينافس على الدوري هذا الموسم".

نائب رئيس الزمالك للاعبين: ساعدوا نيبوشا مواعيد مباريات الخميس – الزمالك لمصالحة جماهيره.. وكوكا لتأمين صدارة الدوري الأوروبي الزمالك ضد الحدود.. منافسه المفضل في الكأس بالوقت المناسب؟ أحمد جلال: لو القانون طلب مني الرحيل عن الزمالك سأوافق

وتابع "التغييرات الكثيرة التي حدثت داخل الفريق تستلزم الصبر على اللاعبين للتعود والتأقلم على الأجواء داخل النادي وعلى الأقل موسم كامل من أجل أن يعود الزمالك لمنصات التتويج مرة أخرى".

وواصل "أتمنى توافر عناصر النجاح في النادي من استقرار فني وإداري وسيعود الزمالك للمنافسة على كل البطولات، وتقدمت باستقالتي بعدما شعرت أنني نقلت كل كبيرة وصغيرة للمدير الفني نيبوشا عن حالة اللاعبين".

وحذر طارق يحيى في ختام تصريحاته، لاعبي الزمالك من مباراة حرس الحدود، مؤكدا أن المنافس رغم أنه يلعب في الدرجة الثانية، إلا أن نتائجه في الكأس مميزة، وسبق أن توج باللقب مرتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل