المحتوى الرئيسى

«تعليم الفيوم» تشارك في مسابقة مرشدات التربية الخاصة.. صور

12/07 09:38

شهد الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مسابقة مرشدات التربية الخاصة بالفيوم والمقامة بمدرسة الأمل للصم بنات بالفيوم، والتى أقيمت بإشراف ثناء أمين، مدير إدارة التربية الخاصة، ولجنة التحكيم من الوزارة الأستاذة سامية أبو الفتوح والأستاذة دينا سرحان.

وتشارك مديرية التربية والتعليم بالفيوم في المسابقة بـ3 مدارس بالتربية الخاصة على مستوى المحافظة، وهي مدرسة النور للمكفوفين بنات ومدرسة الأمل للصم بنات ومدرسة التربية الفكرية بالفيوم.

كما افتتح عبد المنعم معرض مرشدات التربية الخاصة بالفيوم، ويضم مشغولات يدوية من إنتاج الطالبات وبعض المنتجات الغذائية من مربي ومخللات وعسل أسود، وكذلك بعض المفروشات والمشغولات اليدوية واللوحات الفنية والفخار ومفارش نول وتصميم مرشدة صغيرة من خامات البيئة، وذلك من إنتاج الطالبات، كما ضم مشغولات فنية بالخرز والنسيج من إنتاج طلاب مدرسة النور للمكفوفين بنات.

 كما قدمت الطالبات أمام الحضور عدة فقرات وعروض فنية رائعة، وشاركت طالبات مدرسة التربية الفكرية بالعرض الرياضي أمام الحضور ولجنة التحكيم.

وأشاد وكيل الوزارة والحضور ولجنة التحكيم من الوزارة بالمعرض وإنتاج الطالبات، حيث ناقش عبد المنعم الطالبات حول تصميم اللوحات الفنية وإنتاج المشغولات اليدوية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل