المحتوى الرئيسى

حملة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة نصر ..صور

12/07 05:30

شنَّت الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة نصر ، برئاسة المهندس مصطفى عبد العزيز الزيات، رئيس الحي، حملة  لإزالة التعديات ورفع الاشغالات والمخالفات ، بالتعاون مع شرطة المرافق. 

وأوضح رئيس الحي، أن الحملة استهدفت شارع الطيران وشارع يوسف عباس وشارع ابن الهيثم وشارع احمد قاسم ووضع المضبوطات بمخزن الحي.

وأكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع لمراقبته ومتابعته بصفة دورية مع رفع كافة الإشغالات أمام المحلات والمقاهي وإزالة تجمعات الباعة الجائلين التي تتسبب في اعاقة المرور واستمرار ازالة الاكشاك المخالفة والغير مرخصة وعدم السماح قطعيًا بوجود اي مخالفات جديدة والتصدي لها في المهد وإعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشار المحافظ الي ان اللجان الرباعية المشكلة بكل حي والتي تضم رئيس الحي ومديري الطرق والنظافة والإنارة كل في نطاقه مثلت فارقًا نوعيًا في رفع كفاءة العمل بالأحياء وأحدثت نوع من التنافسية الايجابية بين المربعات المختلفة للوصول للتميز والمحافظة عليه خاصة مع تطبيق نظام الحوافز التي تعتمد علي قدر الجهد المبذول .

وأضاف المحافظ بأن متابعة أداء الأحياء الكترونيًا مع تقسيم الأحياء إلى مربعات وقيام رئيس الحي بمتابعة دورية لأداء كل مسئول مربع في القيام بواجباته المنوطه به أدي الي تحقيق تطور ملحوظ في مستوي العمل بالأحياء .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل