المحتوى الرئيسى

أشخاص عادوا للحياة بعد موتهم بينهم مصري ..صور

12/07 05:30

الموت هو الحقيقة الثابتة التى يؤمن بها البشر، ولكن هل فكرت من قبل فى أشخاص ماتوا وعادوا للحياة مجددًا، بعدما اعتقد ذووهم أنهم رحلوا عن دنيانا.

يستعرض موقع "list25" قائمة أشخاص ماتوا وعادوا للحياة مجددًا، شملت القائمة عدة أشخاص حول العالم، بينهم شاب مصرى، وفيما يلى نسرد القائمة:

10- حضنتها ابنتها فى المشرحة فعادت للحياة

تم إيداع "روزا" في المشرحة، وجاءت ابنتها لزيارتها. وحينما عانقتها العناق الأخير استيقظت وعادت للحياة من جديد، حيث شعرت بحركة والدتها وأخبرت الأطباء الذين نفوا ذلك، ومع فحصهم لها تبين أنها على قيد الحياة.

9- مات فى حادث سيارة واستيقظ فى المشرحة

تعرض "كارلوس" لحادثة سير بشعة وهو في سن الـ 33 بفنزويلا، وأثناء استعداد الأطباء لتشريح جثته فى المشرحة، استيقظ الشاب الفنزويلى، بعدما أعاد الأطباء تقفيل جسده من جديد بالـ"غرز".

8- قتلت طفلها وعاد للحياة من جديد

في عام 1650، أدينت "آن" بقتل أحد أطفالها، وحكم عليها بالإعدام شنقًا، وبينما يستعد الأطباء لتشريح الجثة، أدركوا أنها لا تزال على قيد الحياة، وتم العفو عنها والعيش مع طفلها من جديد.

7- مات 17 ساعة واستيقظ من جديد

تعرض "فال"، وهو من سكان ولاية فيرجينيا الأمريكية أكثر من نوبة قلبية، مات إكلينيكيًا على أثرها لمدة 17 ساعة، ثمن استيقظ مجددًا كان شىء لم يحدث، معتقدًا أنه كان نائمًا.

6- روسية استيقظت فى جنازتها

استيقظت هذه المرأة الروسية البالغة من العمر 49 عامًا في جنازتها، إثر نوبة نوبة قلبية، أصيبت بالرعب من هول المشهد، وظلت تصرخ فى الحاضرين، وماتت مرة أخرى ولكن بسبب صدمة عصبية.

وضعت الممرضة العجوز البالغ من العمر 78 عامًا من مسيسيبي، فى الكفن المخصص لنقله بعد ذلك لجنازته ومن ثم الدفن، ولاحظت تحرك قدميه، وأفلت من الموت وظل على قيد الحياة.

4- ألفارو جارزا وبحر الجليد

كان ألفارو البالغ من العمر 11 عامًا يلعب على الجليد فى النهر الأحمر بين مونتانا وداكوتا الشمالية في عام 1987، عندما سقط لمدة 45 دقيقة تحت الماء قبل أن يتم إنقاذه، وبالفعل مات إكلينيكًا، تمكن الأطباء من إعادته للحياة مدددًا ولكن بدمور فى المخ.

كان يسير فى طريقه للمنزل واصطدمت رأسه بشىء وسقط فى بحر من الجليد، بولاية "بنسلفنيا" المريكية، وجده والده فى الصباح مجمدًا ولا يوجد أى نبض، ونقله للمستشفى وتمكن الطباء بأعجوبة من إعادة النبض من جديد.

استيقظ رجل يمني يبلغ من العمر 65 عامًا، قبل ثوانٍ من دفنه، بعدما راح فى نوم عميق ظن أهله أنه قد فارق الحياة وأصابه الرعب بسبب الأعداد الحاشدة التى حضرت جنازته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل