المحتوى الرئيسى

أغرب فساتين النجمات لعام 2017

12/07 01:43

كثير من الفنانات لم توفقن فى اختيار الفساتين الملائمة لشكل أجسامهن أو للذوق العام وهذا العام لم توفق الكثيرات بدءًا بالممثّلة إلهام شاهين، التي ارتدت فستان من دولشى اند جابانا فى افتتاح مهرجان الجونة وعليه رسومات كلاب وحذاء اسود به رسمة شفايف أساء لمظهرها.

وفى مهرجان الجونة أيضًا هنا شيحة، التي نقلت الأجواء الإحتفاليّة إلى زيّها . ارتدت فستانًا باللون الأحمر المائل إلى الزهريّ الداكن من نورين فرح تخلّلته من الأسفل قصاصات ورقيّة شبيهة بالتي تلقى في الأعياد والأعراس.

ومن أسوأ إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، كانت الفنانة كندة علوش التي لم يتمكن الجمهور من معرفة ما الذي ترتديه بخلاف إنه منحها طلة حزينة مبالغ فيها، إلا جانب أن البعض وجد أنه كان من الأفضل أن ترتدي حذاء بكعب أطول حيث أنها بدت قصيرة القامة بفضل ما ارتدته.

كما حصدت الفنانة هنا شيحة على انتقادات أخرى عدة بفضل ما ارتدته، فعلى الرغم من جمالها اللافت على السجادة الحمراء حيث أطلت بمكياج أبرز ملامحها بشكل رائع، لكنها نالت إطلالاتها النقد بفضل الجزء السفلي منه حيث ارتدت فستان قصير من الأمام ومنفوش جدًا .

وتمكنت الفنانة ريم مصطفى من حجز مكان لها في أسوأ الإطلالات بفضل ما ارتدته، حيث ارتدت قطعتين من الملابس من اللوني الأسود والأحمر، لم تمكناها من إبراز جمالها بشكل جيد.

أيضًا الفنانة نرمين ماهر حصدت لقب أسوأ إطلالة بفضل فستانها المخملي، الذي أبرز عيوب جسمها حيث بدت بقوام ممتلئ.

أيضًا إطلالة النجمة غادة عادل، التي اختارت ملابس لا تليق بالمناسبة، حيث حضرت بتوب وتنورة سوداء قصيرة من جهة وطويلة من الجهة الثانية بشيفون بيج، مع حقيبة ذهبية، الامر الذي جعلها بين أسوأ الاطلالات.

أما المخرجة إيناس الدغيدي فكان فستانها من أسوأ الاطلالات بسبب لونه البيستاش وقصته الواسعة من الاسفل، والقماش شيفون وتحته فستان قصير، لا يليق بعمرها ولا بالمناسبة.

كذلك الامر بالنسبة للفنانة مادلين طبر، الذي اختارت فستانًا يزيد من عمرها ولونه لم يلق لبشرتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل