المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يصنع المجد الأوروبي.. الفرعون يقود ليفربول لدخول تاريخ دوري الأبطال

12/07 09:52

واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه مع الريدز، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، ونجح الفرعون في قيادة الليفر للتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز الفريق الإنجليزي على نظيره سبارتاك موسكو بسبعة أهداف دون رد، في ليلة تاريخية لأبناء المدرب يورجن كلوب.

نجح فريق ليفربول في تصدير الرعب الهجومي لمنافسيه ووجه إنذارًا للجميع من خلال الفوز بسبعة أهداف وهو الفوز الذي سبق أن حققه من قبل على ماريبور السلوفيني في ملعب الأخير.

اللاعب الدولي المصري نجح في إحراز الهدف السابع خلال اللقاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، في بطولة دوري أبطال أوروبا، و 6 أهداف بدور المجموعات من المسابقة، ويقود فريقه لدخول تاريخ البطولة الأوروبية، لاسيما وأن الريدز أصبح أكثر فريق إنجليزي إحرازا للأهداف في دور المجموعات بدوري الأبطال، برصيد 23 هدفا، الأمر الذي يعكس القدرات الكبيرة التي تمتلكها كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، وعلى رأسهم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

وأصبح الرباعي السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح والثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو لاعبي ليفربول في خط الهجوم مصدر رعب للجميع، حيث وصفت صحيفة "ميرور" البريطانية هجوم الريدز "بالرباعي المرعب".

كتب صلاح اسمه بحروف من ذهب رفقة ليفربول،لاسيما وأن اللاعب المصري نجح في الدخول بقائمة هدافي دور المجموعات بالبطولة، حيث يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، برصيد 9 أهداف، ثم يأتي في المركز الثاني وسام بن بدر، لاعب إشبيلية برصيد 8 أهداف، وفي المركز الثالث روبرت فيرمينو برصيد 7 أهداف، ثم في المركز الرابع محمد صلاح برصيد 6 أهداف.

ويحتاج محمد صلاح إلى إحراز 5 أهداف خلال المباريات المقبلة لليفربول في البطولة الأوروبية، ليعادل رقم الجزائري رابح ماجرنجم نجم بورتو السابق، ويصبح أفضل هداف عربي في تاريخ دوري الأبطال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل