المحتوى الرئيسى

عايزها روقة وعايزاه ثري عربي.. مواصفات شريك الحياة عند الجنسين

12/06 23:33

"فارس الأحلام وفتاة الأحلام".. هم الأشخاص الذي يحملون المواصفات مثالية لكل من الرجل والمرأة الراغبين في الارتباط العاطفي، وتتباين المواصفات بين الرجل والمرأة، فالأنثى لديها شروط معينة في فارس أحلامها، وهو ما يختلف عن وجهة نظر الرجل في فتاة أحلامه.

وغالبًا ما يتفق الرجال على مواصفات معينة في فتاة الأحلام، وكذلك تتفق النساء على مواصفات أخرى، لذا ترصد "دوت حياة" مواصفات فتاة الأحلام عند الرجال، وفارس الأحلام عند الفتاة وفقًا لما يتناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفقًا لدراسة استرشادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضح أن غالبية الرجال يحلمون بأن تكون زوجاتهم "روقة".. ذلك الاسم لقبت به الفنانة نورا بدورها في فيلم "العار" والذي جسدت به شخصية الزوجية المطيعة العاشقة لزوجها، وتميزت بالأتي:

غالبًا ما يحلم الرجال، بشريكة لا تسأله عن مصدر أمواله الشهرية وقيمتها تحديدًا، وهذا بالفعل ما قامته به روقة مع زوجها.

روقة بترص الشيشة لـأبو كمال

الزوج يريد أن تكون زوجته، متأهبة لخدمته دون أن يطلب، وكان دور "روقة" نموذج لهذا المطلب، فظهرت الفنانة نورا وهي تخدم زوجها حتى وصل الأمر إنها كانت تحضر له عدة التدخين.

الرجال يحبون أن تتميز زوجاتهم بالظل الخفيف وحس المداعبة، وهذا ما ظهرت به "روقة" في فيلم "العار".

يعرف عن النساء إنهن لا يحفظون سرًا، لذا يحلم الرجال بأن تكون زوجاتهم حافظة للسر مثل "روقة" في فيلم "العار".

"الزوجة لا يمكن أن تضحي لأجل زوجها".. أمر يعتقده الكثير من الرجال، ولكن الفنانة "نورا" غيرت هذا المفهوم في فيلم "العار".

الدراسة الاسترشادية، كشفت أيضًا، أن غالبية السيدات والفتيات لديهن شروط متنوعة في فرسان أحلامهن وشركاء حياتهن المستقبليين، فيتبين أن النساء يحلمن بأن يكون الزوج ثري ويتميز بالشجاعة وأن يكون وسيمًا ولديه حس عاطفي.

النساء يرغبن في أن يتميز شريك الحياة، بالحس العاطفي وأن يكون عاشقًا، وغالبًا ما يضربن مثلُا بالفنان كاظم الساهر.

تبحث النساء أيضًا، عن مظهر الوسامة في شريك الحياة، وكثيرًا ما يسترشدن بالفنان التركي الذي أدى دور البطولة في مسلسل "مهند".

الفتيات يحبن أن الرجل المقرر الارتباط به عاطفيًا، يكون أيضًا لديه صفات الخشونة والشهامة كمثل دور أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي".

أحمد مكي في دور الثري العربي

معظم الفتيات تحلم بأن يكون الزوج المستقبلي ثري، وغالبًا ما يضربن المثل بدور أحمد مكي بالرجل الثري في فيلم "طير أنت".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل