المحتوى الرئيسى

نظام iOS 11 مثبت الآن على 59 في المئة من كافة أجهزة iOS - إلكتروني

12/06 21:06

ي آخر مرة كشفت فيها شركة آبل عن الإحصائيات الخاصة بمختلف إصدارات iOS، كان نظام iOS 11 يتواجد آنذاك على 52 في المئة من كافة أجهزة iOS، ولكن يبدو أن الحصة السوقية لنظام iOS 11 نمت منذ ذلك الحين لتصل الآن إلى 59 في المئة، على الأقل وفقا لأخر الإحصائيات والأرقام التي كشفت عنها شركة آبل في موقعها الرسمي للمطورين.

وعلى ما يبدو، شركة آبل لا تواجه أية صعوبة في الدفع بإصدارات iOS الحديثة لتجاوز حاجز 50 في المئة عندما يتعلق الأمر بالحصة السوقية، فقد رأينا في الماضي العديد من إصدارات iOS تكسر حاجز 50 في المئة لتصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 90 في المئة. وبغض النظر عن iOS 11، فقد تراجعت الحصة السوقية لنظام iOS 10 الآن إلى 33 في المئة، ونحن نتوقع أن تواصل الحصة السوقية لهذا النظام التراجع في ظل إرتفاع الحصة السوقية لنظام iOS 11. ونفس الشيء ينطبق على إصدارات iOS القديمة التي تراجعت حصتها السوقية إلى 8 في المئة.

وبالنظر إلى أن الحصة السوقية لنظام iOS 10 كسرت حاجز 70 في المئة في شهر فبراير من العام الماضي، فسوف يكون من المثير للإهتمام أن نرى الحصة السوقية التي سيصل إليها نظام iOS 11 بحلول موعد إصدار نظام iOS 12 في أواخر العام المقبل.

Pingback: نظام iOS 11 مثبت الآن على 59 في المئة من كافة أجهزة iOS – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل