المحتوى الرئيسى

نكشف حقيقة اتهام «الراجل الست» في أسوان باختطاف الأطفال (صور)

12/06 20:45

شهدت محافظة أسوان حادثة تشهير بسيدة مختلة عقليا وتسبب ذلك في اتهامها بالانضمام لعصابة خط الأطفال، ما دفع الأهالي لضبطها وتقديمها إلى الأجهزة الأمنية.

ملابسات الواقعة أوضحها حسين جبران، أحد أهالى كوم أمبو، قائلا إنه شاهد العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، للتحذير من سيدة قيل إنها وراء حوادث اختطاف الأطفال بحسب الشائعات التى ترددت، الأمر الذى أثار بدوره قلق وتخوف العديد من الأسر، والتي منعت أولادها من التجول فى الشوارع.

وأضاف جبران، أنهم أرسلوا العديد من الاستغاثات للأجهزة الأمنية عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل للقبض على هذه السيدة التي تتردد على شوارع بورسعيد والسوق وموقف السيارات وطريق السبعين وغيرها من شوارع كوم أمبو.

وألقى أهالى قرية كرم الديب التابعة لمركز كوم أمبو اليوم القبض على سيدة فى العقد الثالث من العمر، اليوم الأربعاء، بعدما شاهدوها مرات عديدة بشوارع المدينة ترتدى جلبابا صعيديا، وظنوا أنها تدير تشكيلا عصابيا منظما لاختطاف الأطفال.

ولفت حمادة على، أحد أهالى قرية كرم الديب التابعة لمركز كوم أمبو، أنه بمجرد رؤيتها بالقرية أمسك بها الأهالي وسلموها إلى الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كوم أمبو، للتحقق من شخصيتها وبيان علاقتها بأي عصابات مسؤولة عن اختطاف الأطفال من عدمه.

من جانبه، كشف مصدر أمني مسؤول بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، أن الأهالى سلموا فعليا سيدة فى العقد الثالث من العمر، وبالتحقق من شخصيتها تبين أنها من إحدى محافظات الوجه البحرى، وتعانى من اضطرابات نفسية وتخلف عقلى.

 وأوضح المصدر في تصريحات لـ"التحرير" أن السيدة جاءت إلى أسوان من خلال إحدى وسائل النقل الداخلى ونظرا لحالتها العقلية فشلت محاولات سؤالها واستجوابها وتقرر التحفظ عليها تمهيدا لإعادتها إلى المحافظة القادمة منها بعد الاستدلال على أسرتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل