المحتوى الرئيسى

مدافع أوكلاند: هدفنا المنافسة على لقب مونديال الأندية

12/06 19:19

أكد ليام جراهام مدافع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أن فريقه قادر على تحقيق مفاجأة بكأس العالم للأندية التي تنطلق (الأربعاء) في الإمارات، وقال إن هدف فريقه هو المنافسة على اللقب.

فيديوجراف.. 6 حقائق عن المشاركات الإماراتية في مونديال الأندية

وسجل أوكلاند بطل الأوقيانوس رقما قياسيا بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة وكان أكبر انجاز له في نسخة 2014 عندما حقق المركز الثالث خلف ريال مدريد الاسباني (البطل) وسان لورينزو الأرجنتيني (الوصيف) وسيخوض لقاء الافتتاح بالمسابقة أمام الجزيرة بطل دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال جراهام في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي "فيفا" على الانترنت: "يستحق أوكلاند الكثير من الإشادة لأنه من فرق الهواة لكنه فرض نفسه على الساحة العالمية".

وأضاف: "يرغب جميع اللاعبين في خلق لحظات تدعو للفخر وكل لاعب يؤمن بقدرات الفريق على النجاح ونحن قادرون على قلب الطاولة في كأس العالم للأندية".

وتابع: "أتوقع أن الجزيرة سيلعب بنسق سريع وسيحاول مباغتتنا لكننا نعتزم الفوز والوصول لأبعد نقطة في البطولة فهي تجربة استثنائية". 

وكان الظهير الأيمن جراهام (25 عاما) من الصفقات التي أبرمها أوكلاند خصيصا لترك بصمة قوية في كأس العالم للأندية، إذ يملك خبرة اللعب لأندية ايطالية وانجليزية كما يملك دراية بالأجواء في الإمارات على وجه التحديد، حيث ويقيم والداه في دبي لذا يحرص على زيارتها باستمرار.

وتحدث لاعب أوكلاند عن إمكانية اللعب في الدوري الإماراتي، وأشار إلى أن الفكرة تثير اهتمامه وربما يجد الفرصة متاحة لاستعراض مهاراته عند مواجهة الجزيرة، لكنه كشف عن طموح أكبر وهو الفوز بلقب كأس العالم للأندية رغم وجود ريال مدريد حامل اللقب وبطل أوروبا. 

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل