المحتوى الرئيسى

مؤلف «عوالم خفية»: المسلسل ملهوش تصنيف.. و«الزعيم» استقر عليه بعد عذاب

12/06 18:03

يعقد الزعيم عادل إمام، جلسات عمل يومية بمنزله بحضور مؤلفي مسلسله الجديد «عوالم خفية» أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، والمخرج والمنتج رامي إمام، للوقوف على التفاصيل المبدئية للحلقات الأولى من العمل، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018.

وحاور «اليوم الجديد»، الفنان والسيناريست محمود حمدان أحد مؤلفي المسلسل، الذي أعرب عن سعادته لمشاركته في كتابة مسلسل الزعيم عادل إمام ووصف هذا التعاون بالمثمر، قائلًا: «أنني أرى أنها خطوة مهمة بل هي الخطوة الأهم على الإطلاق، وبإذن الله نجتهد ونقدم للجمهور شيئًا يليق به».

وأوضح حمدان، أن الزعيم قرأ سيناريوهات عديدة لـ80% من مؤلفي مصر، وفي النهاية استقر على مسلسل «عوالم خفية» بعد عناء ومدة طويلة من البحث، مستطردًا أن هذا يعد شرفًا كبيرًا لهم.

وأكد الممثل الشاب، أنه حتى الآن تم الانتهاء من كتابة 10 حلقات من المسلسل، ونستكمل البقية حاليًا، موضحًا أن «عوالم خفية» هو الاسم النهائي للمسلسل، ولم يتم الانتهاء من ترشيح باقي أبطال العمل وسيتم الإعلان عن باقي الأبطال في القريب العاجل.

وبسؤاله عن تصنيف المسلسل من حيث كونه كوميدي أو تراجيدي، قال حمدان إن المسلسل ليس له تصنيف محدد، ويجمع بين العديد من التصنيفات.

ورفض حمدان، وصف مؤلفي المسلسل بالورشة الدرامية، وقال: جميعنا أصدقاء ولا نتعامل كورشة ونرفض هذا المسمى لأننا نتعاون بروح وعقلية واحدة كأننا شخص واحد.

وأنهى حمدان حديثه، بأنه يعد الجمهور بتقديم الزعيم بشخصية جديدة وبشكل مختلف.   

من ناحية أخرى، بدأ مهندس الديكور في بناء الديكورات الخاصة بالعمل داخل استوديو النحاس بمنطقة الهرم، ووضعت الشركة المنتجة خطة زمنية للبدء والانتهاء من التصوير، والمقرر له منتصف شهر ديسمبر المقبل، وقد نالت العشر حلقات الأولى إعجاب الزعيم، كما أن الشركة المنتجة طالبته من انتهاء الكتابة خلال شهر يناير المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل