المحتوى الرئيسى

معركة السيديهات والمستندات.. محامية شفيق ترد على مرتضى منصور (صور) - صوت الأمة

12/06 15:31

فى أول رد فعل على هجوم رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور،عليها ، نشرت دينا عدلى حسين صورة توكيل من الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق يثبت أنها محاميته وذلك عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

اكتفت دينا حسين بالقول فى تدوينة ارفقتها بصورة التوكيل :" ردا على سؤال الأستاذ مرتضى منصور مين دينا اللى أول مرة يسمع عنها " اتعلمنا من حضرتك أن كله بالمستندات، أوامر يا فندم".

كان المستشار "مرتضى منصور" والذى دائما ما يلوح أنه يملك " سيديهات لخصومه" قد بادر بالهجوم على على "دينا عدلي حسين" نجلة المستشار “عدلي حسين” محافظ القليوبية السابق، حيث قال أنه في دهشة منذ أن سمع أنها محامية الفريق أحمد شفيق وأنه أول مرة يعلم بأنها تعمل محامية أساسا.

وتابع "مرتضى منصور" خلال مداخلة هاتفية له على إحدى الفضائيات " أنا المحامي الشخصي للفريق أحمد شفيق منذ اتهامه في قضية أرض الطيارين، وأنا الذي أبلغته بحكم البراءة، ومعي توكيل رسمي بذلك".

أضاف "منصور" دينا عدلي نزلت بالباراشوت للتتحدث عن الفريق أحمد شفيق لافتا إلى أنه من حق الفريق شفيق الترشح للإنتخابات الرئاسية ولكن الفريق شفيق أخطأ خطأ كبير ببعده لمدة خمس سنوات متتالية عن مصر، وأنه لم يشارك الوطن في أي شيء حتى أنه لم ينعي شهداء الوطن من جيش وشرطة وأبناء سيناء وأنه ترك مصر هاربا وفق قوله. 

كانت دينا حسين قد نشرت تفاصيل  أزمة تصريحات الفريق شفيق عندما كان بالإمارات ،كذلك رحلة عودتة إلى القاهرة ،خلال بيانات نشرتها على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك".

وكان الفريق أحمد شفيق قد قال إنه تم استقباله فى القاهرة أفضل استقبال متابعا:  "وجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى ومسئولين كبار فى انتظارى، وهناك تفاصيل كثيرة، لكن بصفة عامة الاستقبال كان مميزًا وركبت السيارة واتجهت للمقر الذى أقمت فيه".

ولفت "شفيق" فى تصريحات له على إحدى الفضائيات: "كنت بدور على أحد الفنادق المريحة لأقضى عدة أيام، لأن بيتى مغلق منذ 6 سنوات ويحتاج لبعض التجهيزات.. وكنت عائدا بمفردى وليس لدى الفرصة لاستكمال تجهيزات المنزل بيدى".

وقال " شفيق" أن: السيارة اتجهت لفندق قريب من منزله وعلى أعلى مستوى فى منطقة أكثر تميزًا مختتما كلامه بالقول: "هذه طبيعة الاستقبال منذ أن كنت فى الطائرة حتى نمت على سريرى لأقضى هذه الليلة فى الفندق".

أحمد شفيق يكشف حقيقة ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة

عمرو أديب بـ"ON E": فيديو مغادرة شفيق للإمارات يدين الجزيرة ويظهر فيه وهو يخرج بهدوء

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل