المحتوى الرئيسى

قاتل زوجة عمه بالشرقية: "كنت عايز فلوس أجيب موتوسيكل أخضر"

12/06 12:28

قضت محكمة جنايات أحداث ههيا بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار بلال أبو خضرة، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، بالسجن 15 سنة؛ لطالب بالصف الثالث الإعدادي، قتل زوجة عمه بهدف سرقتها بمنزلها في قرية "الأحراز" التابعة لدائرة المركز ووضعه بالأحداث لحين بلوغه السن.

تعود تفاصيل القضية ليوم 15 مايو الماضي، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من أهالي قرية "الأحراز" التابعة لدائرة المركز، بالعثور على "هدية.س.م" 35 عامًا، ربة منزل، جثة هامدة داخل مسكنها بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين وجود آثار خنق وكدمة برأس المجني عليها، ووجود حجر على الأرض، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3528 إداري أبو كبير لسنة 2017، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "عبدالله.إ.م" 16 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، نجل شقيق زوج المجني عليها، حيث حضر يوم الحادث إلى المنزل بهدف السرقة، إلا ان زوجة عمه (المجني عليها) شعرت به، فقام الأخير بالتعدي عليها بضربها بحجر على رأسها، قبل أن يقوم بخنقها بحزام بنطاله حتى لفظت أنفسها الأخيرة.

وتمكن ضباط المباحث، من ضبط الطالب المتهم، قبل أن يُدلي باعترافاته أمام النيابة العامة، قائلًا: "كنت عاوز أجيب فلوس ثمن إيجار موتوسيكل أحضر به فرح واحد قريبنا في البلد.. وبصراحة فكرت أروح بيت مرات عمي يمكن ألاقي أي فلوس تنفعني هناك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل