المحتوى الرئيسى

النائبة سولاف درويش تدين واقعة الاعتداء على الشاب المصري بالكويت - صوت الأمة

12/06 12:25

أدانت النائبة سولاف درويش، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، واقعة الاعتداء على الشاب المصري بالكويت، مطالبة بفتح تحقيق موسع عن هذه الواقعة، والخروج ببيانات من وزارة الهجرة لمتابعة هذه الواقعة.

كما طالبت "درويش"، وزارة الخارجية، بمخاطبة السلطات الكويتية لسرعة ضبط الجاني ومتابعة البرلمان ببيانات رسمية توضح حقائق الأمور للوقوف على مجريات التحقيق.

وأعربت عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدة أنها لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي،  لكن يجب فتح تحقيق موسع فى هذا الخصوص.

وتوجهت "درويش"، بالشكر إلى وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، لتحركها السريع، حيث أعلنت أنها ستتوجه غدا للكويت لمتابعة وقائع الاعتداء على الشاب المصري بالكويت بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، الذي وافق فورا على سفر الوزيرة  لمتابعة تفاصيل الحادث والاطمئنان على الشاب المصري.

وكررت أسفها وحزنها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية، مؤكدة أن مثل هذه الحوادث الفردية لا تعكس عمق العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي الطيبة والممتدة ولن تأثر عليها مثل هذه الوقائع الفردية.

النائبة سولاف درويش: قانون نظام التأمين الصحي استحقاق دستوري

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل