المحتوى الرئيسى

«تعالى بره المدرسة وأنا أوريك».. طالب ثانوي يطعن زميله بسكين بالبحيرة

12/06 15:32

«تعالى بره المدرسة وأنا أوريك».. هكذا بدأت اشتباكات بين رضا طالب الثانوي وزميله جمال قبل أن يطعن الأول الثاني بسكين بمساعدة سائق توكتوك بسبب مشاجرة على أسبقية دخول الفصل وتم نقل المصاب لمستشفى حوش عيسى.

انتظر رضا زميله جمال، خارج المدرسة وانقض عليها بمساعدة سائق التوك توك وقام بطعنه طعنتين شبه نافذتين بالصدر من الناحية اليسرى مما أدى إلى تجمع هوائي بالرئة اليسرى وقام الأهالي بتخليصهم ونقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير الأمن، إخطارا من مركز شرطة حوش عيسى من المستشفي العام بوصول «جمال. ع. ش» طالب بمدرسة حوش عيسى الثانوية بنين ومقيم عزبة شتا دائرة المركز، مصابا بجرحين قطعيين شبه نافذين بالصدر من الناحية اليسرى وتجمع هوائي بالرئة اليسرى ولا يمكن استجوابه.

بسؤال «عبد الناصر. ر. ش»، جزار ومقيم بذات الناحية، والد المجني عليه، اتهم كل من «رضا وج ع»، طالب بذات المدرسة و«أحمد. ز. ا»، سائق توكتوك، مصاب بجرح قطعي بالظهر ومقيم بذات الناحية بالتعدى علي نجله وإحداث إصابته المشار إليها بسلاح أبيض مطواة كان بحوزة الثانى عقب خروجهم من المدرسة اليوم، وذلك بسبب مشادة بين ابنه والمتهم الأول على أسبقية دخول الفصل.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضاف الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المجاري المائية واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل