المحتوى الرئيسى

الأسبوع المقبل.. انطلاق معرض عقارات النيل المصرى فى أبوظبى

12/06 11:24

ينطلق معرض "عقارات النيل 2017"، أكبر معرض عقاري مصري، تحت شعار "مصر بتقربلك" فى العاصمة الإماراتية أبوظبي، الأسبوع المقبل.

وأوضح بيان أن المعرض سينطلق فى الفترة من 14- 16 ديسمبر 2017، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري بمصر.

ويهدف المعرض إلى تبادل الخبرات علي المستوى الإقليمي والدولي، وتعزيز القطاع العقاري وفتح أسواق جديدة بالمنطقة العربية.

ويناقش المعرض أحدث توجهات السوق العقارية والفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر.

ومن المقرر أن يُقام المعرض فى العديد من دول الخليج العربي، وكل من الولايات المتحدة ودول أوروبية مستقبلًا، وتستهدف مصر من خلاله جذب مدخرات المصريين بالخارج لزيادة الحصيلة الدولارية من ناحية، وزيادة حجم الاستثمارات.

وتتراوح تحويلات المصريين بالخارج بين 15-20 مليار دولار سنويًا، بينما تضع الحكومة على عاتقها زيادة هذه المبالغ، خاصة بعد تحرير سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء.

ويستهدف معرض "عقارات النيل 2017" حضور أكثر من 15 ألف زائر هذا العام، كما يحظى برعاية شركة مصر للطيران، ومجموعة حديد المصريين، بالإضافة إلى شركتي العربية للتطوير العقاري "أركو"، وبالم هيلز للتنمية.

تعرضت محافظة البحيرة صباح اليوم الأربعاء، لسقوط أمطار متوسطة، مما نتج عنها تجمعات لمياه الأمطار فى أنحاء متفرقة فى الشوارع. وطالبت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد داخل غرف ...

انتهى حفل الختام للدورة الثانية لمهرجان نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعرض مسرحية «كنت هنا من قبل». وتم توزيع الجوائز وقدمها الفنان وليد فواز، فيما قال الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، إن نقابة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل