المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك: الشناوي اعترف بخطأه أمام رئيس النادي

12/06 12:14

كشف نبيل محمود المدرب العام للزمالك عن كواليس حوار قصير جمع بين مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق أمس الثلاثاء.

وقال نبيل محمود: "مرتضى منصور في جلسة الأمس سأل عن أحمد الشناوي، وابتسم في وجهه لمنحه الثقة، وأكد أنه لا نية لاستبعاده من التشكيل في الفترة المقبلة، فهو حارس دولي وكبير ولديه طموح لتمثيل المنتخب في كأس العالم".

وأضاف "الشناوي اعترف بخطأه في الفترة الماضية أمام مرتضى منصور، ولكن رئيس الزمالك أكد على ثقته الكاملة في الحارس، وقال له إنه دائما ما أنقذ الزمالك في مباريات صعبة للغاية".

طارق يحيى: مستوى الشناوي اهتز بسبب الإصابة فقط.. والشبلي لديه بعض المشاكل الفنية مران الأهلي - غياب عمرو بركات والشناوي.. وفقرة للركلات الثابتة عقيقة من الشناوي للاعبي الزمالك

وواصل "كما طالب رئيس النادي اللاعبين بعدم الاعتراض على الحكام، والتركيز في الملعب فقط، وكذلك ضرورة عودة الانتصارات ولن يبخل عنهم بأي مكافآت".

واختتم "الزمالك له هيبة وقيمة كبيرة، فهو البيت الكبير وعندما أدخله أشعر براحة نفسية، فالبعض انتقدني لأنني قلت أن الزمالك يطلبني في أي وقت وأي منصب سوف أوافق على الفور".

كان الزمالك قد خسر أمام مصر للمقاصة وتعادل مع الرجاء في أخر جولتين من الدوري، ليتراجع الفريق إلى المركز الخامس في الدوري.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة حرس الحدود مساء غد الخميس، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل