المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء 6 / 11 / 2017 .. عم محمود الخطيب لـ "ON Sport": توقعت فوزه لأنه يعشق الأهلى منذ طفولته - صوت الأمة

12/06 04:29

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 ..حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على رأسها أن أكد أحمد الخطيب عم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، أن بيبو كان يعشق كرة القدم منذ صغره، وأنه كان يتوقع فوزه فى انتخابات القلعة الحمراء منذ يوم ترشحه

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، تشكيل لجنة قانونية يكون مهمتها إعداد لائحة داخلية خاصة بالقلعة الحمراء بدلا من اللائحة الإسترشادية التي  علي أساسها  أجريت الانتخابات الاخيرة.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أصدر شادي محمد قائد فريق النادي الاهلي الأسبق ومقدم برنامج الكرة والجماهير على قناة النادي بيانا صحفيا اكد فيه اعتذاره عن عدم الاستمرار في القناة احتراما منه لمجلس إدارة القلعة الحمراء مؤكدا خلال بيانه أنه يرفع عنهم الحرج ويمنحهم الفرصة لاختيار عناصر جديدة ومناسبة لسياستهم خلال الفترة المقبلة واكد قائد الأهلي الاسبق احترامه للمجلس الحالي ودعمه له من خارج القناه كما كان يدعم المجلس السابق ترسيخا لمبادئ وقيم القلعة الحمراء

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد أحمد الخطيب عم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، أن بيبو كان يعشق كرة القدم منذ صغره، وأنه كان يتوقع فوزه فى انتخابات القلعة الحمراء منذ يوم ترشحه.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد حسام البدري مدرب النادي الأهلي  أنه يخشي من خطر الإصابات العضلية نتيجة لتوالي المباريات في الفترة الأخيرة  وهو الأمر الذي جعله يستبعد أحمد فتحي ووليد سليمان من قائمة الفريق التي ستلاقي الأسيوطي غدا.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قام طارق سليمان مدرب حراس المرمي بقيادة  تدريب الأهلى اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بحارسين فقط شريف إكرامي وأحمد عادل.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قام حسام البدري المدير الفنى لفريق الكره بالأهلى بتخصيص  فقرة في تدريب الفريق اليوم على الضربات الحرة استعداداُ للقاء الاسيوطي غدا في بطولة الدوري.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أعلن  على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى سبورت عن اختيار 20 لاعبا  للدخول فى معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة النادى الأهلى غدا فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع ضمن مباريات الدورى الممتاز.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أثار صالح جمعه صانع ألعاب النادي الأهلي، غضب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفتيات، وهو ما اعتبرته الجماهير تكرارًا لأخطاء الماضي والتجارب السابقة التي أطاحت بعدد كبير من اللاعبين.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد أول إجتماعاته السبت المقبل بالمقر الرئيسي في الجزيرة بعد إعتماد اللجنة الإولمبية بشكل رسمي لنتيجة الانتخابات التي أجريت الخميس الماضي وافرزت فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن هناك جلسة دون شك مع المدير الفنى خلال الفترة المقبلة لتحديد احتياجاته لانتقالات يناير ورؤيته الفنية خاصة أن الشهر المقبل سيشهد مواجهة الزمالك بجانب السوبر المصرى الذى سيقام بالإمارات مع فريق المصرى البورسعيدي.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. انتظم أحمد فتحي لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد تغيبه بالأمس لظروف خاصة وحصوله على إذن من الجهاز الفني.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي اقتراب صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هروب سليماني كوليبالي من الفريق.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. كشف المدير التنفيذي للنادي المصري إبراهيم شتا أنه حتى الآن لم يتلقى النادي أي جواب أو فاكس رسمي يشير إلي إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والمصري .

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. تلقى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة عروض سعودية من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير.

أخبار الأهلى اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. فرحة عارمة انتابت جماهير الكرة المصرية عقب إعلان نتائج قرعة كأس العالم والاستقرار على الشكل النهائي للأضلاع الثلاثة بمجموعة المنتخب الوطني، التي ضمت منتخبات الأوروجواي و روسيا والمنتخب السعودي .

اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017..الشناوى يغيب عن لقاء الاهلى أمام الاسيوطي

اخبار الاهلي اليوم السبت 2 / 12 / 2017..22 لاعبا في قائمة الاحمر استعدادا لمواجهة انبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل