المحتوى الرئيسى

تعرّف على أبرز مواقف البنات مع «قراءة الطالع»

12/06 02:32

«قراءة الفنجان، الكف، الأبراج» جميعها عادات تجد من يتابعها باستمرار من بعض الفتيات على سبيل التسلية من جهة أو التعود من جهة أخري، وهناك من يتابعها بسبب الفضول لا أكثر ولا أقل من ذلك.

وما بين تلك الأسباب المختلفة تطرقنا للحديث مع بعض الفتيات لسرد مواقفهن مع قراءة الطالع:

وقالت شروق عبد الحكيم 24 عامًا: إن قارئة الكف قالت لها أنها ستتعرف بشخص بحرف الـ "أ" وهتتخطب له، وبالفعل فى نهاية العام التي قالت لها هذا اتعرفت على شخص بنفس الحرف، ولكن بشكل عام لا أؤمن بها على الإطلاق.

بينما كانت تجربة كريمة قرائة الكف أيضا: «دفعت فلوس وخليت واحدة لها خبرة فى قراءة الكف، بعض الحاجات اللي قالتها طلعت صح والأغلب كان خطأ، وندمت على الفلوس فى نهاية الأمر»، بينما كان رأي ريهام أن تلك الأمر يعتمد على فراسة الشخص لا أكثر ولا أقل.

بينما أضافت مها أحمد 26 عاما أنها بالفعل تقرأ الفنجان لأصحابها، ولكن الأمر بالنسبة لها من قبيل التسلية ليس أقل أو أكثر، وحدث موقف من قبل مع أحد صديقاتها تفضل قراءة الكف بالفعل تصدرت مها الأمر وعملت على قراءة كف صديقاتها، وقالت إنها ستتزوج أحد أقاربها، وهذا ما حدث من قبيل الصدفة فهي لا تعرف، ومن يومها اشتهرت بين صديقاتها أنها ضليعة فى قراءة الكف والفنجان.

ومن جانبه، قال الدكتور على عبد الراضي أخصائي نفسي، إن قراءة الأبراج ومعرفة الحظ عند بعض الأشخاص تكن من قبيل الفضول، ولكنه يعمل على الشعور بالراحة النفسية لديهم، خاصة إذا كان الأمر يحمل شق إيجابي والعكس إذا كان الأمر سلبي، مضيفا أنه يتحول الأمر لاضطراب فى حالة لو ربطنا بينها وبين وقف أو استمرار الحياة فلابد إذا من زيارة الطبيب النفسي.

أشعلت الفنانة والمطربة اللبنانية نيكول سابا، موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» بعد نشرها عدد من الصور لها عبر حسابها الشخصي بعدد من الإطلالات الساخنة. وارتدت "نيكول" فى كل إطلالة فستان قصير ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل