المحتوى الرئيسى

حبيب العادلي يوجه رسالة للمصريين عبر زوجته (فيديو)

12/06 02:26

كتب - محمد شعبان وحسن مرسي:

طالبت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، جموع المصريين عدم الالتفات إلى بعض الأخبار المغلوطة حول الاتهامات الموجهة لزوجها بقولها "مصر عمرانة بيكم".

وتوجهت "شرشر" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «on e»، مساء الثلاثاء، بالشكر إلى جميع الذين حرصوا على الاطمئنان على "العادلي" قائلة: "سلامكم بيوصل لحبيب بك العادلي"، حسب وصفها.

وتابعت: "هبلغ حبيب بيه مشاعركم الحلوة ووفائكم ليه"، مؤكدة "هو عارف ان الدنيا لسه بخير بيكم والأصوات الشاذة لن تعكر أو تشوشر على مسيرته"، حسب قولها.

وقالت إن زوجها لم يتم إلقاء القبض عليه، لأنه لم يكن هاربا، مشيرة إلى أنه يجب على الإعلام الوطني أن يهتم بالقضايا الهامة، مؤكدة: "كفاية بقى وعيب النيل من رموز الدولة".

وأضافت أن النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، قبل وفاته، أصدر قرارا بأن حبيب العادلي غير ذي صفة بالقضايا والاتهامات الموجهة إليه، وليس طرفا في القضية.

وقال المستشار أحمد مكي، رئيس النيابة، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن "العادلي" سلم نفسه لجهة تنفيذ الأحكام، ولم يقبض عليه، مضيفًا أنه وقع على أوراق الحكم الصادر بسجنه 7 سنوات بقضية "الاستيلاء على أموال الداخلية".

ونفت النيابة قيامها بأي تحقيق بشأن هروب حبيب العادلي، وليس هناك واقعة هروب. أوضحت النيابة أن "العادلي" سينفذ حكم سجنه أولاً، ثم سيدفع الغرامة بعد قضائها.

وحضر حبيب العادلي إلى النيابة مرتديًا "بدلة سوداء" وسط حراسة أمنية مشددة في الرابعة عصرًا. واصطحبت قوات الأمن وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ حكم سجنه داخل سجن طره في الخامسة مساء بعد إنهاء الإجراءات.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل