المحتوى الرئيسى

الغضبان يستقبل مجلس إدارة مركز شباب استاد بورسعيد

12/06 02:22

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس الثلاثاء، أعضاء مجلس إدارة مركز شباب استاد بورسعيد المنتخب مؤخرًا، لمناقشة مستقبل المركز خلال المرحلة المقبلة.

وقدم المحافظ، في بداية الإجتماع، التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة ثقة الجمعية العمومية، مؤكدًا على أن المركز قام بدور وطني كبير أثناء ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وكان يستضيف قوات التأمين، لذلك فعليه دور كبير في تغيير أنماط السلوك والثقافة والمساهمة في تكوين شخصية شبابنا وحماية عقولهم من الأفكار العدوانية الهدامة التي يحاول أعدائنا زرعها فيهم لتدمير حاضرنا ومستقبلنا.

وطالب محافظ بورسعيد أعضاء المجلس، بضرورة وضع مخطط عام لتطوير النادي علي عدة مراحل والعمل علي محاور وأنشطة مختلفة، لتقديم خدماته لكافة أهالي بورسعيد.

من جانبه، قدم عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الإستاد، الشكر لمحافظ بورسعيد على استجابته السريعة لطلب المجلس أن يلتقي به، مؤكدًا على أنه سيتم العمل كفريق واحد بالتعاون مع المحافظة وكافة مؤسسات الدولة، للارتقاء بالنادي في كافة النواحي الاجتماعية والثقافية والرياضية، خاصة وأن هناك مخطط شامل لتطوير المركز لتحقيق الأهداف المنتظرة منه.

سعيد اللاوندي: اليمن لن يعود سعيدا إطلاقًا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل