المحتوى الرئيسى

اعتقال أمريكي مسلح ادعى أن ترامب أمره بقتال كائنات فضائية!

12/06 01:57

أوقفت الشرطة الأمريكية رجلاً مدججاً بالسلاح يبلغ من العمر 54 عاماً ادعى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمره بمحاربة كائنات فضائية. واكتشف رجال الشرطة أن الرجل الموقوف في بلدة إيتونفيل بولاية واشنطن كان تحت تأثير عقار المورفين المسكن للآلام، بحسب ما ذكر موقع صحيفة "إنترناشيونال بيزنيس تايمز".

يدور جدل في الدوائر العلمية بعد أن التقط تلسكوب روسي يعمل بموجات الراديو إشارة من الفضاء، ما أحيى آمال البعض بإمكانية وجود كائنات فضائية ذكية تحاول القيام بما نحاول القيام به، ألا وهو استكشاف الفضاء. (31.08.2016)

نظرية لا يصدقها عقل وأغلب المجتمع العلمي، ولكن فريقاً علمياً بريطانياً ما يزال متأكداً أنه وجد كائنات مجهرية داخل جسم معدني بحجم شعرة الإنسان قد يكون مصدره حضارة فضائية مجهولة تريد نشر الحياة على كوكب الأرض. (14.02.2015)

وأكد الرجل للشرطة أن تنيناً غريباً أخذ أسرته كرهينة وأجبره على إيقاف سيارته عند تقاطع الطرق. وأضاف الرجل الأمريكي أن "سيارته كانت محاطة بكائنات فضائية غريبة، ما أجبره على السعي لمحاربتها، نزولاً عند طلب الرئيس الأمريكي ترامب".

وأوضح رجال الشرطة أنهم عثروا على أسلحة وذخائر بحوزة الرجل، الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي مزيد من العلاج وسيوضع في مصحة للأمراض العقلية لمدة 14 يوماً، بحسب الموقع الإخباري.

في حين يحب دانيال-7سنوات- التفكير في الشمس، فإنه يتساءل عما إذا كانت ستظل موجودة بعد 50 عاما. يأمل دانيال في ألا يتغير الوضع كثيرا ويظل لغروب الشمس وشروقها نفس الألوان والمنظر البديع والذي يبعث البهجة للكبار والصغار على حد سواء. دانيال يحث والديه دوما على إعادة تدوير وتكرير النفايات في المنزل ففي النهاية مستقبل الأرض مربوط بمستقبله.

في المستقبل القريب، ستصبح السيارات الطائرة مصدرا للتلوث مثل السيارات في الوقت الحاضر. ونادرا ما ستبدو السماء زرقاء بسبب التلوث، وسوف تنسى البشرية تماما أهمية الطبيعة – حتى أن آخر الأشجار سيتم إزالتها. والأخطر هو حدوث حالات جفاف شديدة في بعض الأماكن لدرجة أن السفن ستتقطع بها السبل. ولهذا، يقول طفل آخر يدعى بالوما -10سنوات - نحن لسنا بحاجة إلى الانتظار 50 عاما لنرى التلوث، 15 عاما تكفي لحدوث ذلك.

عندما سافرت إيما -7 سنوات- عبر جنوب شرق آسيا في الأشهر الأخيرة كانت تشعر بالحر الشديد. وعندما سألت والدتها عن السبب قالت لها إن درجات الحرارة العالمية تتزايد سنويا . لذلك ليس غريبا كيف تتخيل إيما كوكب الأرض في المستقبل: سوف تحترق الشمس تقريبا، وسوف يضطر الناس إلى ترك الأرض مستخدمين الصواريخ!

الحياة على كوكب آخر هو بالضبط ما يتصوره لينوس -12 عاما - و بشكل أكثر تحديدا، على المريخ. فخلال 50 عاما، سوف تكون الأرض مغمورة بمثل هذه الفوضى التي تدفعنا للبحث عن مكان أفضل. ولكن حتى هناك، لن نتعلم الدرس وسنقوم بنفس السلوكيات من سوء الاستهلاك والدمار للكوكب.

وبدلا من الطبيعة، سوف تهيمن التكنولوجيا على حياتنا اليومية،كما أوضح يان -12 عاما-. ولكن بالنسبة له، فإن هذا يعد أمرا جيداً، حيث سيكون هناك تكنواوجيا متطورة والكثير من الأجسام الطائرة. هذه هي الصورة التي سوف يبدوعليها كوكبنا، وفقا ليان: مدينة مستقبلية مليئة بالآلات والأجهزة الثورية.

أستريد -6 سنوات- لديها فكرة مجردة جدا عن الأرض. إنه مكان تتأثر فيه تدفقات الأنهار والهواء والناس في نفس الوقت. كما تواجه البشرية بالتهديد نفسه وهو كميات الكربون الهائلة الموجودة في الجو، وهي ما أطلقت عليها "بصمة" الكربون . تعلمت أستريد في مدرستها : كلما كانت "بصمة" الكربون أكبر في الجو، كلما كان تأثيرها أسوأ على البشر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل