المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر يستعد لضرب الأسيوطي

12/06 02:26

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة الأسيوطي، التي ستقام مساء الغد، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل حارس المرمى محمد الشناوي الغياب عن التدريبات الجماعية، كما غاب عن عمرو بركات بسبب شعور بإجهاد في العضلة الخلفية، وواصل الثلاثي علي معلول ورامي ربيعة ومروان محسن، تدريباتهم التأهيلية في ظل معاناتهم من إصابات متفرقة.

وانتظم أحمد فتحي وسعد الدين سميرو جونيور أجاي في التدريبات بشكل طبيعي، بعد أن غابوا عن مران الأمس، وفي نهاية التدريب، خصص حسام البدري المدير الفني للفريق، فقرة خاصة للتدريب على الركلات الحرة من خارج منطقة الجزاء، شارك فيها كل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وباكاماني ماهلامبي وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وصبري رحيل ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

وعقب المران أعلن المدير الفني القائمة التي يدخل بها معسكرا مغلقا في أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، والتي ضمت 19 لاعبا وهم: أحمد عادل، شريف إكرامي، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وصبري رحيل، ومحمد نجيب، وباسم علي، وحسام عاشور، ةعمرو السولية، وأحمد الشيخ ، وأكرم توفيق، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وباكاماني، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، وأحمد ياسر ريان، وعماد متعب.

وضمن قائمة المستبعدين كل من: مروان محسن، وعلي معلول، وعمرو بركات، ورامي ربيعة ومحمد الشناوي للإصابة، بالإضافة إلى أحمد حمودي، وأحمد حمدي، وميدو جابر، وعبدالله الشامي، وصالح جمعة، وكريم نيدفيد، وأحمد حمدي لأسباب فنية، وكل من أحمد فتحي، ووليد سليمان لمنحهم قسط من الراحة في ظل تلاحم المباريات بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل