المحتوى الرئيسى

أطفال وأبراج.. استكشف شخصية طفلك من خلال برجه

12/05 20:44

type="text/javascript" > (function(w){ if(w.location.hostname.indexOf("combotag.com") === -1){ w.ct_t_init = +new Date(); var s = w.document.createElement("script"); s.src = (w.location.protocol === "https:" ? "https:" : "http:")+"//serve.combotag.com/show_ad?id=1452&url="+encodeURIComponent(w.location.href)+"&t="+w.ct_t_init; w.document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(s); } })(window.top);

تكشف الأبراج ملامح شخصيات الأطفال منذ نعومة أظافرهم، ما يمنح الأهل الفرصة لأن يتداركوا من خلالها عيوب أطفالهم قبل أن تكبر معهم، وذلك عبر الانتباه للصفات الخاصة بكل طفل حسب برجه، والتي نوضحها لكم الآن.

الشغف والمباردة والنشاط، تعد من أبرز ملامح طفل الحمل، والتي يجب أن يحرص الأهل على السيطرة عليها أحيانا، حتى لا تحوله لشخص عدائي وعنيد، يرفض التنازل ولو في أبسط الأمور.

طفل يجيد التذوق والشعور باللمسات الفنية للأشياء من حوله، يعيبه فقط التمسك الشديد بالرأي أحيانا، لذا يجب أن تتعم معاملته بصبر شديد، وينصح بتعويده على المرونة في التفكير منذ الصغر.

يتسم طفل الجوزاء بالذكاء والقدرة على التكيف مع الأوضاع الصعبة، فقط يحتاج إلى بذل بعض المجهود لإلزامه بإنهاء الأمور التي يبدأ في إتمامها، حيث يصاب بالملل سريعا، كما يحتاج إلى التشجيع دائما على استخدام العقل والمنطق قبل اتخاذ قراراته.

منذ المراحل الأولى لطفولة أبناء هذا البرج، وهم يميلون أكثر للمنزل والأسرة، بحكم عاطفتهم الجياشة ومشاعرهم الرقيقة، وهي الأمور التي تقلل من فرص انسجامهم مع الغرباء، لذا يجب الانتباه لها من البداية، عبر دفعهم للاختلاط بالآخرين وتحفيزهم على بناء الصداقات مع من هم في نفس أعمارهم، إضافة إلى إشعارهم دائما بالأمان.

يصبح طفل الأسد انسانا رائعا مع تقدمه في العمر، فقط إن تمكنت أسرته من تنمية مهاراته القيادية، إلى جانب إقناعه بأن لكل إنسان صفاته الإيجابية، وأنه ليس الطفل الوحيد الذي يملك قدرات مميزة.

الذكاء والقدرة على التحليل والنقد، هي أبرز صفات طفل العذراء، التي يمكنها أن تكون نقاط قوته، وأن تكون كذلك مصدر إزعاج الآخرين، لذا ينصح الأهل بمحاولة إثناء طفل العذراء عن توجيه النقد دائما لأصدقائه، كما يجب عليهم تشجيعه على مواجهة الصعاب وتجاوز توتره الملحوظ منذ الصغر.

طفل مميز منذ نعومة أظفاره، فهو ذكي ومحب للآخرين، ويرفض إهانة من يختلف معه، لذا يكون من الرائع أن يتم التركيز على صفاته الراقية مبكرا، عبر تحفيزه على تنمية مواهبه وهواياته مهما كانت.

العاطفة الجياشة هي الصفة الظاهرة لدي أطفال العقرب، الذين يظهرون غضبا شديدا يجب السيطرة عليه عند مضايقتهم، كما أنه يشعرون بالغيرة كثيرا وفي مواقف متفاوتة، وهي الصفة التي تكبر معهم، وتصبح أبرز ملامح شخصياتهم مع التقدم في العمر.

هو طفل منطلق يعشق الاستمتاع بكل ما لديه، فقط يعيبه الصراحة المطلقة بلا حدود، والتي يمكن أن تجرح الأطفال الآخرين، لذا يجب التنبيه عليه بأهمية احترام الآخر، بصرف النظر عن عيوبه وسلبياته.

يشعر الآخرين معه وكأنه ليس طفلا عاديا، بل شخصا كبيرا في جسد طفل صغير، حتى إنه يصادق الأكبر منه سنا أغلب الوقت، وهو طفل مثابر يقوم بواجباته بإخلاص، وبشكل عام يجب ألا يتم كبت طموح طفل الجدي، حيث يعد ذلك الطموح نقطة قوته الأساسية التي ستمكنه من النجاح في المستقبل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل