المحتوى الرئيسى

بعد انتشار صورة شبيهتها| رجاء حسين توضح سبب صبرها على «الخيانة»

12/05 14:16

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي،  صورة ظن البعض أنها للفنانة القديرة رجاء حسين، بعد أن إجرائها لعدد من عمليات التجميل، وبالتعرف على الصورة وُجد أنها لسيدة تشبهها فقط.

الصورة الملتقطة للسيدة شبيهة رجاء حسين، كانت في حفل جمعها بالمطربة الشعبية بوسي، في حين لم تظهر الفنانة القديرة في الفترة الأخيرة، سوى مطلع هذا الشهر بنادي الزمالك؛ للإدلاء بصوتها في انتخابات رئاسته.رجاء حسين التي أتمت الثمانين من عمرها، في نوفمبر الماضي، حفل تاريخها الفني، بالعديد من الأعمال الفنية المميزة كمسلسلات «زيزينيا»، و«المال والبنون»، و«ذئاب الجبل».

وأعلنت «حسين» في حوار صحفي لها أن من أصعب المشاهد التي قامت بتأديتها، هو مشهد عودة ابنها «شريف منير»من الجيش، بعد رحلة طويلة من الغياب في مسلسل «المال والبنون».

ولمعت سينمائيًا من خلال أعمالها الفنية مع المخرج العالمي يوسف شاهين، كما في أفلام «العصفور»، و«حدوتة مصرية»، و«عودة الابن الضال».

زيجة رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن، بدأت بقصة حب قوية، كُللت بالزواج لما يزيد عن 50 عامًا، لتعلن ذات مرة عبر قناة «الشرقية العراقية» أن سبب استمرار هذا الزواج خياناته المتكررة لها، هو الصبر التي تتحلى به في أحلك المواقف، وكذلك إنجابها لأبناءها، وكان هذا سببًا كافيًا ــ على حد قولها.

وتحكي رجاء عن تلك الخلافات الزوجية، أنها لا تلجأ إلى أقاربها لحل المشكلات بينهما، في حين كان من يقوم بحلها ابنهما «كريم»، الذي كان يتميز بالعقل والرزانة، بحسب قولها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل