المحتوى الرئيسى

أشياء ممنوعة منها «ميجان ماركل» بقواعد البيت الملكى

12/05 13:33

بدأت الأضواء تتسلط على ميجان ماركل بعد خطبتها للأمير هاري، حتى باتت كل حركاتها وسكناتها تحت المجهر،خبير الإتيكيت ويليام هانسون، كتب فى مقالا بصحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أهم قواعد البروتوكول الملكي التي ستلزم بها «ماركل»، بعد انضمامها للعائلة الملكية بشكل رسمي فى 2018.

وقال خبير الإتيكيت إنه على الرغم من أن «ميجان» التزمت ببعض الإتيكيت الملكي إلا أنها تحتاج للمزيد لتتعلم القواعد، مشيرا أنها يوم إعلان الخطبة التزمت بالزي المناسب للحدث لكنها كانت تمشي أمام الأمير هاري وهو ما يعد خرقا كبيرا للبروتوكول الملكي الذي يجبرها أن تمشي وراء زوجها الأمير، كما أنها كانت تلوح بطريقة مبالغ فيها.

وأضاف أنها ستكون مجبرة عن التخلي عن "الجينز المقطع" وأن تتخلى عن طريقة جلوسها التي اعتادتها وهي وضع ساق على ساق.

ومن أغرب البروتوكولات الملكية هو امتناع «ماركل» عن صور السيلفي، وهو بالفعل ما بدأت بالالتزام به عندما رفضت بأدب شديد طلبات الجمهور بألتقاط صور سيلفي فى نوتينجهيل.

«ميجان» لن تلبس أي تاج أو إكليل قبل يوم زفافها، لأن الإكليل يوم مراسم الزواج، وفقا للبروتوكول الملكي رمزا للتخلي عن البراءة وتتويج الحب.

أما فى المآدب، فعليها ميج أن تتذكر أنها لا يجب أن تأكل قبل أن تبدأ الملكة فى الأكل أولا، والأغرب من ذلك أن على ميجان أن تتوقف عن الأكل عندما تتوقف الملكة حتى لو كانت لم تكمل طعامها بعد.

وصل هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، ومجدي عبدالغني، عضو مجلس اتحاد الكرة رئيس جمعية اللاعبين، لمقر المؤتمر الدولي للجمعية الدولية للاعبين المحترفين. وبدأ منذ قليل وصول الوفود المشاركة حيث تشارك 96 ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل