المحتوى الرئيسى

سقوط 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وبانجو وهيروين فى الإسماعيلية

12/05 18:40

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالإشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، القبض على 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من البانجو المخدر والهيروين بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط المتهم ” علاء.س.ع”، 27 عامًا – عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة شرق وبحوزته سلاح نارى “بندقية خرطوش”.

كما تم ضبط كلاً من المتهم “سامح.ع.م” 28 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب حال استقلاله دراجة بخارية وبحوزته لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم “حازم.ا.ع”32 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته لفافة من مخدر الهيروين وزنت حوالى 30 جراما والمتهم “فتحى.م.ال”33 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز ابوصوير وبحوزته لفافة من نبات البانجو وزنت حوالى 1 كيلو ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرالمتهم الأول بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، كما أقر باقى المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الدراجة البخارية لإستخدامها فى نقل وترويج المواد المخدرة الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل