المحتوى الرئيسى

مأساة فني سقط من برج كهرباء بسبب11 ألف فولت: «هموت وعيالي من الجوع»

12/05 12:00

في مارس الماضي، توجه "أحمد" لإصلاح عطل فني بأحد أبراج الكهرباء بمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، إلا أن توصيل التيار فجأة تسبب في سقوطه من أعلى البرج بعدما استقبل شحنة كهرباء 11 ألف فولت جعلته طريح الفراش.

يعاني أحمد منصور زكي، فني بشركة شمال الدلتا، من حرق كبير في القدم اليمنى وأسفل العمود الفقري، وكسر في العمود الفقري وقطع في الحبل الشوكي وشلل كامل في القدمين.

يقول "زكي"، إنه تم إيداعه مستشفى المنصورة الدولي نحو أسبوعين بسبب الحروق، لافتا بأن الطبيب المعالج أخبره بضرورة إجراء جراحة عاجلة، لكنه فوجئ بقرار إلغاءها دون إبداء أسباب، فتوجه لعيادة خاصة لإجراء الفحوصات اللازمة، لكن الطبيب لم يخبره بحقيقة حالته الصحية.

يضيف صاحب الـ32 سنة، أنه قام بالحجز في مستشفى السلاب الخاصة بمدينة المنصورة، وأجرى جراحة في العمود الفقري على نفقته الخاصة، مشيرا إلى أنه ظل عاجزا عن الحركة "اكتشف وجود كسر في العمود الفقري وقطع فى الحبل الشوكي وشلل كامل في القدمين".

يتابع: "حاولت رفع دعوى تعويض ضد الشركة فطلب المحامي رقم المحضر فتوجهت للمستشفى ففوجئت بأنها لم تحرر أي محضر بالواقعة كما هو معتاد في مثل هذه الحالات ليضيع حقي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل