المحتوى الرئيسى

تحريات المباحث: شيما استخدمت "الفاكهة" وحركات جنسية لإثارة الغرائز - صوت الأمة

12/05 13:52

كشفت تحريات مباحث الآداب في اتهام شيماء أحمد عبد الرءوف، الشهيرة بالمطربة شيما "عندي ظروف"، بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف"، وقالت إن "شيما قامت باستخدام الفاكهة والقيام بحركات جنسية مثيرة من أجل إثارة الغرائز الجنسية المثيرة للشباب، والقيام بارتكاب فعل علني فاضح، بهدف زيادة عدد المشاهدين من الشباب والمراهقين".

وأضافت التحريات، أنه في أواخر نوفمبر الماضي، انتشر فيديو على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تحمل اسم شيما، تقوم فيه بالغناء وإظهار مفاتن من جسدها.

وتبين من التحريات أن المتهمة سعت إلى الشهرة وكسب الأموال، ومن أجل ذلك تعرفت على المتهم الثاني المخرج حسام السيد، الذي أقنعها بسهولة بتصوير فيديو كليب يحمل عنوان "عندي ظروف"، قائلا لها: "هنصور كليب مثير"، ووافقت بدون تردد، كما أشارت التحريات أن المتهمة كانت سعيدة أثناء تصويرها مشاهد الكليب.

وكانت المتهمة أنكرت تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا للمطربة: "ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟"، فأجابت: "محصلش".

وردت على سؤال: "ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟"، أجابت: "محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء".

محامى كليب "عندى ظروف": "غادة عبد الرازق مش أحسن من شيما"

كلاكيت ثالث مرة.. شيما "عندي ظروف" بالنقاب داخل محكمة النزهة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل