المحتوى الرئيسى

"عبد المنعم" يلتقي مجلس إدارة نادي سوهاج 

12/05 10:33

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على دعمه التام لنادي سوهاج الرياضي كأحد أقدم واعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد، والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادي وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مساء أمس بمكتبه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضي عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الاسبوع الماضى، بحضور كمال ابوضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث قدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى مهمتهم.

ودعا المحافظ، مجلس الإدارة الى المشاركة الايجابية والفعالة فى الأنشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة، مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم. 

وقد توجه الدكتور نشأت العريس، رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى، بالشكر للمحافظ على لقائه بالمجلس الجديد ودعمه لنادي سوهاج الرياضي، وأن مجلس الإدارة الجديد يسعى إلى تطوير النادي، وتعظيم الموارد المالية، حيث يتم التحضير مع أحد الشركات الاستشارية لعمل "اللاند سكيب"، الخاص بالنادي وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة؛ لإنشاء حمام أوليمبي جديد، والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التي تقع بسور النادي والعمل على تطوير الفرق الرياضية، وخاصة فريق كرة القدم، وتطوير الأنشطة الاجتماعية بالنادي. 

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل