المحتوى الرئيسى

هل يُعيد «طلق صناعي» حورية فرغلي لنجوميتها؟

12/05 06:40

تعود الفنانة حورية فرغلي للسينما من خلال فيلم «طلق صناعي»، بعد غياب دام لمدة عامين منذ أخر أعمالها عام 2015، حيث شاركت في بطولة فيلم «هز وسط البلد»، وتتمني حورية أن يحقق «طلق صناعي» نجاح جماهيري، خاصة أنه سيعرض في الدورة الـ14 من مهرجان دبي.

في السنوات الأخيرة لم يحالف الحظ الفنانة حورية فرغلي سواء سينمائياً أو درامياً فمنذ أن قدمت مسلسل «ساحرة الجنوب» عام 2015 لم تتذوق طعم النجاح، فماذا قدمت حورية فرغلي خلال هذين العامين وهل يعيد «طلق صناعي» البريق لها من جديد ؟

خلال الفترة من نهاية عام 2015 حتى وقتناً هذا لم تقدم حورية فرغلي سوي عملين، وكان مصيرهم واحد، الأول فيلم «هز وسط البلد»، وشاركت حورية في بطولته بجانب محموعة كبيرة من الفنانين علي رأسهم الفنانة إلهام شاهين الذي قامت بإنتاج الفيلم، ولكن لم يحقق النجاح المنتظر منه سواء جماهيري أو نقدي، ولكن فشل الفيلم لا يتحمله أي بطل من المشاركين بالفيلم بمفرده سواء حورية فرغلي او غيرها من الفنانين المشاركين، والذي وافق أغلبيتهم المشاركة دعماً منهم للفنانة إلهام شاهين، حيث أن هذا الفيلم كان أول أعمالها الانتاجية بالسينما.

والعمل الثاني الذي قدمتة حورية هو مسلسل «الحالة ج» الذي قامت ببطولته وشاركت به في سباق رمضان الماضي، وكان أول أعمال شركة نيو سينشري بالدراما، ولكن المسلسل بالرغم من عرضه على أكثر من محطة فضائية، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب أو المنتظر على الإطلاق، بل تعرض لانتقادات كثيرة، وكان بمثابة خيبة أمل لشركة نيو سينشري، وقررت بعدها الابتعاد عن الانتاج الدرامي والتركيز في السينما فقط.

وبعد طول انتظار، قررت شركة نيو سينشري طرح فيلم «طلق صناعي» بدور العرض مطلع العام المقبل بعد مشاركته أولاً في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، وتأمل حورية فرغلي في نجاح الفيلم بالسينمات حتي تعيد بريقها ونجوميتها مرة أخري.

يحمل فيلم «طلق صناعي» عوامل نجاح كثيرة حيث يشارك في بطولته باقة من الفنانين المتميزين منهم ماجد الكدواني وعبدالرحمن أبو زهرة، بالإضافة إلى أن الفيلم من تأليف الأشقاء الثلاثة محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وحقق الثلاثي نجاحات سينمائية من قبل في (عسل اسود والجزيرة 1 و 2 واشتباك).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل