المحتوى الرئيسى

رسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لوادي دجلة

12/05 00:55

أعلن ماجد سامي، رئيس وادي دجلة، أن طارق العشري، المدير الفني السابق لإنبي، مدربًا جديدًا للفريق الدجلاوي، خلفًا لاحمد حسام ميدو بعد تراجع النتائج.

وقال: "طارق العشري المدير الفني الجديد لوادي دجلة، وأحمد حمودة سيبقى في الجهاز المعاون كمدرب عام، ومعه علي أبو جريشة كمشرف عام على فريق جهاز الكرة".

وأضاف سامي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد: "أتوقع عودة الفريق لمستواه المعهود مع تولي طارق العشري مسؤولية تدريب الفريق".

وتابع رئيس وادي دجلة: "الفريق قادر على العودة، ومجموعة من العوامل ساهمت في تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، لأن هناك تحامل واضح من الحكام ضدنا".

وتحدث سامي عن ميدو الذي تقدم باستقالته أمس الأحد: "ميدو مشروع مدرب ناجح، لكن (الكيميا) لم تتوافق معه هذا الموسم، وقرار استقالته لا يقلل منه كمدرب مميز".

من جانبه، قال العشري، في تصريحات هاتفية لقناة "أون سبورت" مساء الاثنين: "عقدت جلسة مع ماجد سامي في الإسكندرية، وتم الاتفاق على كافة الأمور لتدريب وادي دجلة".

وأضاف: "تم الاتفاق خلال الجلسة على قيادة دجلة حتى نهاية الموسم الجاري، وأقود أول مران لي مع الفريق يوم الأربعاء المقبل".

وأتم صاحب الـ47 عامًا تصريحاته قائلا: "أشكر أحمد حسام ميدو الذي قدم الكثير لوادي دجلة، لكن هذه كرة القدم ونمر بنفس المواقف، وأتمنى التوفيق خلال الفترة المقبلة".

وبغياب فكري صالح مدرب الحارس السابق، أصبح تشكيل جهاز وادي دجلة كالتالي:

طارق العشري مديرًا فنيًا - أحمد حمودة ومحمد عبدالواحد مدربان مساعدان - خالد خليل مدربًا للحراس - أحمد حافظ مدير إداري - سامي ناصر مخطط أحمال - عبدالحليم كامل أخصائي تأهيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل