المحتوى الرئيسى

ننشر حيثيات حبس شواذ رمسيس.. المحكمة ”المتهمين ارتكبوا أفعالا يهتز لها عرش الرحمن” | الصباح العربي

12/05 00:20

أودعت محكمة جنح الأزبكية المنعقدة بمجمع محاكم الجلاء، حيثيات حكمها بالحبس 3 سنوات لـ11 متهما، وكفالة 5 آلاف جنيه عن كل متهم، تم ضبطهم أثناء ممارستهم الشذوذ.

وجاء في الحيثيات أن وقائع القضية جاءت مطابقة لأوراق الدعوى في محضر جمع الاستدلالات والأحراز المضبوطة، وهى الهواتف المحمولة والتي بتفريغها تم العثور على مقاطع فيديو إباحية، فضلا عن صور جنسية، وصور للمتهمين يتبادلونها بينهم؛ للاتفاق على ميعاد ممارسة الشذوذ، وملابس داخلية حريمي ومبالغ مالية.

وأضافت الحيثيات أن تحريات المباحث التي أجرتها الإدارة العامة للآداب كشفت عن تلقيها معلومات حول تكوين المتهمين- بالاشتراك مع آخرين- شبكة للبغاء رجالي، تمارس الدعارة والأعمال المنافية للآداب، الشذوذ مع الرجال فقط، ومعظم أعضائها من ساكني الأقاليم، واتخذوا من شقة بميدان رمسيس وكرا لنشاطهم المحرم.

وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة بمداهمة الشقة وضبط المتهمين، ثم خرجت مأمورية، وتم مداهمة المتهمين، والقبض عليهم أثناء مبادرتهم بالقيام بأعمال غير الشرعية، وتحريز ملابسهم وهواتفهم المحمولة. 

وأشارت المحكمة إلى أن المتهمين بما ارتكبوه من أفعال تزلزل عرش الرحمن، فلعن الله المتشبهين بالنساء.

واستشهدت المحكمة بالحديث النبوي، عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: «لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال» والحديث النبوي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: «لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المرأة تلبس لبسة الرجل والرجل يلبس لبسة المرأة».

وأضافت المحكمة أن النيابة أسندت إلى المتهمين اتهامات ممارسة الفسق والفجور والأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية "الشذوذ".

وكانت النيابة واجهت المتهمين بتفريغ هواتفهم المحمولة، التي احتوت على محادثات وصور إباحية تبادلوها فيما بينهم، فيما أنكروا الاتهامات، نافين ممارستهم الشذوذ الجنسي، قائلين: «إحنا رجالة قوي.. وملناش في الشغل البطال».

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين مارسوا الشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الحرام، مقابل 200 جنيه في الساعة الواحدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل