المحتوى الرئيسى

«الحركة الوطنية»: من حق شفيق إعادة النظر فى الترشح للرئاسة | المصري اليوم

12/05 00:32

قال اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ورئيس الحزب، من حقه إعادة النظر في الترشح للرئاسة، وإن الحزب سيدعمه في جميع قراراته.

وأضاف «السيد» في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «شفيق لم يتم ترحيله على الإطلاق من الإمارات وما تردد عن ترحيله كلام (ملوش معنى)» ولفت إلى أنه سيطلب لقاء الفريق شفيق باعتباره رئيسا للحزب.

وتابع: «علينا أن نحترم رغبته في إعادة النظر في الترشح لرئاسة الجمهورية خاصة أنه لا يوجد حتى الآن أي مرشح للرئاسة بشكل نهائى حتى الرئيس عبدالفتاح السيسى نفسه لم يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة» وأشار إلى أنه لا يستطيع تأكيد تراجع شفيق عن الترشح للرئاسة قائلاً: «من حقه أن يرى الشارع ويحدد ظروفه ويرى المناسب له والحزب سيدعمه في كل الأحوال سواء ترشح للرئاسة أم لا».

وفيما يخص استقالة مصطفى أبوزيد، عضو مجلس النواب من الحزب، رداً على إعلان «شفيق» ترشحه للرئاسة من الخارج، أشار «السيد» إلى أنه أمر يرجع للنائب وتابع: «من يريد الاستقالة ستطبق عليه اللائحة التي من الممكن أن تخرجه من المجلس»، لافتا إلى أن الحزب كان دائم التواصل مع محمد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، فيما يخص ترشح (شفيق) للرئاسة.

كان أحمد شفيق قال في مداخلة مع أحد البرامج التليفزيونية، أمس الأول، إنه يعيد النظر بالترشح للانتخابات الرئاسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل