المحتوى الرئيسى

تعليق عمرو أديب على اغتيال علي عبد الله صالح

12/04 22:38

علق الإعلامي عمرو أديب على حادث اغتيال الرئيس اليمني علي عبد الله صالح اليوم على يد جماعة الحوثي، مشيرًا إلى أن الرجل الذي نقض عهده مع الجميع قتل نتيجة نقض العهد.

وقال "أديب" خلال تقديمه لبرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "On E" مساء اليوم :"هو الرئيس المخلوع ازاي يطلع من بيتهم في عربيتين، وبعدين مش طالع لوحده، ده قال للناس هاتولنا قيادات حزب المؤتمر وابني خالد عشان نتقتل كلنا في عربيتين، علي عبد الله صالح يملك جيش ومدافع و صواريخ، ليه طلع من بيتهم في عربيتين، أرجوكم إجابة هذا السؤال ستجيب على كل شئ، لو بينتحر كان أسهل".

وأكد الإعلامي عمرو أديب أن حادث اغتيال صالح اليوم لا يمكن تصديقه بهذا الشكل، متسائلا عن دور قوات علي عبد الله صالح والجيش والحرس الخاص لصالح أثناء عملية الاغتيال.

ونقل مراسل "سكاي نيوز عربية" عن مصادر في صنعاء، قولها إن الرئيس اليمني السابق كان برفقة الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا والقيادي ياسر العواضي واللواء عبدالله محمد القوسي ونجل صالح العقيد خالد علي عبدالله.

وأضافت المصادر أنه "فور اتجاه موكب من الستين اتجاه سنحان تمت ملاحقته من قبل أطقم حوثية تقدر بـ20 مركبة عسكرية، وعند وصولة قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو السيارات التي كان يستقلها صالح وقيادات حزبه، ما أدى إلى مقتل صالح وإصابة نجله".

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل