المحتوى الرئيسى

خلال فاعليات معرض 2017 Cairo ICT.. أورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال

12/04 21:59

جون مارك هاربون: مستمرون فى الاستثمار فى مصر وإنشاء الشبكة الجديدة فى جميع أنحاء البلاد بريادة تكنولوجية وفق المعايير العالمية

شاركت أورنچ مصر فى معرض ومؤتمرCairo ICT 2017 الذى بدأت فاعلياته بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والذى افتتحه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى لتقود سوق الاتصالات فى مصر بعروضها التى تقربها من قلوب عملائها بتقديم أحدث العروض وحلول الاتصالات المبتكرة لتقنيات المحمول.

وشاهد زوار جناح أورنچ مصر بالمعرض عرضا لأحدث الخدمات والأجهزة الداعمة لخدمات الـ4G التى تقدمها الشركة للسوق المصرية مع إمكانية التقسيط بالإضافة إلى باقة من التطبيقات الجديدة التى تعكس أحدث التكنولوجيا فى مجال الاتصالات المحمولة والإنترنت والتى طورتها أورنچ لتناسب احتياجات المستخدم المصرى.

وبالإضافة لمجموعة كبيرة ومميزة من الأجهزة التى تدعم خدمات الجيل الرابع التى تقدمها أورنچ فى جناحها، تقدم أورنچ عرضا مميزا جدا لعملائها على مجموعة من سمارت فون 4G بفروعها باسترداد 500 جنيه من ثمن التليفون. وهذا العرض سارٍ على الأجهزة التالية فقط: TECNO N9، Xiaomi 4A، Samsung Grand Prime Plusو Infinix S2 Pro. يتم استرداد 500 جنيه فى صورة خصم شهرى 50 جنيها لمدة 10 أشهر على الاشتراك الشهرى. هذا العرض متاح للعملاء الجدد والحاليين على الأنظمة الآتية: إيجل 100، إيجل 300، إيجل 500، پانثر 60 ودولفين 60.

كما تقدم الشركة لجميع عملائها إمكانية التقسيط والحصول على مرتين ضعف باقة الإنترنت لمدة ثلاثة شهور عند شرائهم جهاز هواوى Mate 10 Proو iPhone 8/8 Plus.

وقال جان مارك هاريون الرئيس التنفيذى لأورنچ مصر: «بفضل الترددات الجديدة والبنية التحتية الحديثة للشبكة وبدء تشغيل خدمات الـ4G، وبعد موافقة مجلس إدارة الشركة على زيادة رأس مال الشركة، تؤكد أورنچ على استمرارها فى الاستثمار فى مصر بقوة وإنشاء الشبكة الجديدة فى جميع أنحاء البلاد بريادة تكنولوجية وفق المعايير العالمية.

وأضاف هاريون: «خدمات الـ 4G ستتيح لنا تقديم الكثير لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة على مستوى الآفاق الجديدة من خدمات المحمول والإنترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التى تم دمجها بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا المحمول والإنترنت الحديثة التى تتناسب مع متطلبات القطاعات المختلفة للمستخدمين فى السوق المصرية سواء الأفراد أو الشركات».

تقدم أورنچ مصر خلال المعرض ما تم إنجازه فى ورش Fab Lab Egypt التى ساهمت أورنچ فى انتشارها فى المحافظات. ويعرض الشباب من رواد الأعمال والمبتكرين كيفية تحويل المشروعات الرائدة إلى أفكار ملموسة وتمكين جيل جديد من رواد الأعمال وإتاحة فرص حقيقية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل