المحتوى الرئيسى

“جروهي” تحتفل بإطلاق نظام “بلو هوم” الحائز على جوائز عالمية

12/04 18:43

احتفلت شركة “جروﻫﻲ”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، بإطلاق نظام “بلو هوم” المائي المنزلي الحائز على عدة جوائز عالمية مرموقة في الأسواق المصرية. وجمع الاحتفال ستين شخصاً شاركوا في هذا الحدث التفاعلي الذي تضمّن مزج الكوكتيلات، وإعداد أشهى الأطباق باستخدام مكوّن أساسي واحد وهو المياه المكررّة من خلاط “جروهي بلو”. واستضاف الاحتفال الطاهي الشهير “اندرو ميتشل” الذي قام بإعداد المأكولات والمشروبات مباشرة أمام الحاضرين مشدّداً على ضرورة استخدام المياه النقية والمكرّرة التي يوفّرها نظام “جروهي بلو” المائي المنزلي لتحسين طعم الأكل وإتاحة الفرصة لإبراز نكهاته اللذيذة على طبيعتها من دون أن تلوّثها مياه الخلاط العادية.

كما سلّطت محطة الطهي المباشر الضوء على كيفية عمل نظام “بلو هوم” المائي المنزلي من “جروهي” الذي يتألّف من خلاط للمطبخ وبرّاد مع فلتر مدمج وخزّان للكربون ويوفّر مياه نقية منعشة لذيذة مكرّرة بثلاثة خيارات مختلفة هي العادية، نصف الفوّارة أو الفوّارة، مباشرة من الخلاط. ويتميز نظام “بلو هوم” من “جروهي” بسهولة تركيبه، ويوفّر المرطبات بلمسة زر يمكن تثبيته بسهولة في جميع أنواع المطابخ.

وحول الموضوع، قال نائب رئيس مجلس ادارة شركة “جروهي” لشمال وغرب أفريقيا، محمد عطايا: “تزداد مجموعة منتجات “جروهي” المبتكرة غنىً يوماً بعد يوم. فنحن نعمل باستمرار على تحسين ابتكاراتنا، والبحث عن حلول جديدة تضفي قيمة عالية على منازل المستقبل وتبني بيئة أكثر اخضراراً. باختصار، نظام “بلو هوم” من “جروهي” يحوّل مياه الصنابير لمياه نقية، مقدّماً بديلاً بسيطاً وصحياً للمياه المعبأة”.

ومن جهتها، قالت مديرة العلاقات العامة والتواصل في شركة “جروهي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينا فريتيميدو: “يسرّنا أن تنجح محطة الطهي المباشر في تسليط الضوء على أهمية المياه النقية والمكرّرة. فقد أتاحت هذه الجلسة للحاضرين فرصة التعرّف عن كثب على نظام “بلو هوم” وفهم منافعه الصحّية والبيئية بشكل أعمق والاطّلاع على الحلّ الذي يقدّمه لجهة توفير المياه من الصنابير مباشرة. كما أتاحت لنا التحوّل الى شرب المياه من الصنابير مباشرةً من دون المساومة على الطعم أو النوعية”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل