المحتوى الرئيسى

أولهم العتال.. ضحايا مرتضى منصور فى مؤتمر الكشف عن المستور.. 12 مستندا فى قضية التزوير.. والمستشار يتوعد المتآمرين على النادى النهرى.. صور

12/04 18:37

 لن نجلس مع العتال على مائدة مجلس الإدارة فى الزمالك  النائب الجديد شبيه إسماعيل سليم فى القلعة البيضاء  المؤامرة على النادى النهرى كلفتنى 20 مليون جنيه  20 ديسمبر الجارى لنظر الطعن ضد صحة عضوية العتال  حزين للدفاع عن الألتراس والمطالبة بالإفراج عنهم 

فى مؤتمر صحفى دعا إليه بنادى الزمالك، كشف المستشار مرتضى منصور الفائز بمنصب رئيس القلعة البيضاء للدورة الثانية على التوالى عن العديد من المفاجأت فى أزمتى فوز هانى العتال بمنصب النائب فى الانتخابات الأخيرة ورفض المستشار تواجده بدعوى تزوير عضويته العاملة والتى مازلت فى أروقة القضاء والأخرى تتعلق بهدم أجزاء كبيرة من فرع النادى النهرى بقرار من هيئة المسطحات المائية.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النادى الأبيض اليوم بحضور هانى زادة وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء مجلس الإدارة عن رفض المجلس وجود المحاسب هانى العتال الفائز بأحد مقعدى نائب رئيس النادى الأبيض فى مجلس الإدارة.

وقرأ المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك البيان خلال المؤتمر الصحفى ووجه المجلس خلاله الشكر للجمعية العمومية للنادى مؤكدا أن مجلس الإدارة السابق حرص على نقل النادى نقلة حضارية فى الفترة الماضية.

وأشار إلى رفض المجلس تواجد العتال فى تشكيله بسبب تزوير عضويته ووجود قضية منظورة أمام القضاء فضلا عن هجوم العتال ضد أعضاء مجلس إدارة النادى.

وأكد المجلس فى بيانه أنه فى حال صدور حكم لصالح العتال فإنهم لن يستطيعوا التعامل معه وسيتم اللجوء لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتخاذ موقف، مشيرا إلى أن يوم 19 أغسطس الماضى كشف عن التقدم بشكوى لمجلس إدارة النادى من أحد أصحاب شركات الأدوات الطبية، بأن أجهزة الجيم ليست مملوكة للعتال ولكنها مملوكة لصاحب الشركة.

وأوضح مرتضى منصور أن هانى العتال هاجمه فى إحدى الصحف الخاصة ووصفه بأنه ديكتاتور وأن باقى أعضاء المجلس ليس لهم دور وأنه لن يستطيع الجلوس مع أعضاء المجلس فى هذه الحالة،  مشيرا إلى أن هانى العتال هو إسماعيل سليم جديد فى الزمالك يسعى لتعطيل مسيرة النادى فى ظل رغبة المجلس فى إنشاء فرع السادس من أكتوبر والاستاد.

وأوضح مرتضى منصور أنه تحدد يوم 20 ديسمبر الجارى لنظر الطعن ضد صحة عضوية هانى العتال،  مشيرا إلى أن مجلس الدولة أصدر حكما بأن مركز التسوية غير مختص فى الحكم فى قضية العتال وفقا للائحة النادى وأن محكمة شمال القاهرة الابتدائية هى المسؤولة فى أحكام النادى، وأشار إلى أن الزمالك رفع دعوى بطلان ترشح العتال وشدد على أن حكم مركز التسوية الصادر بعودة العتال للانتخابات هو والعدم سواء.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن لائحة النظام الأساسي بالنادي التي تم اعتمادها في شهر سبتمبر الماضي تنص على تشكيل لجنة للعضويات وفقا للمادة 9 في اللائحة ويترأسها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعضوية هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس والمستشار القانوني في النادي لمراجعة العضويات.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي إن هذه اللجنة أصدرت قرارا بوجود تزوير في بعض العضويات بالنادي وعرض شهادة قدمها مجدي العتال والد هانى العتال بحصوله على شهادة من كلية التجارة جامعة عين شمس، لافتا إلى أن جامعة عين شمس ردت على الزمالك بعدم حصول مجدي العتال على شهادة من الجامعة يوم 17 سبتمبر الماضي وقبل فتح باب الترشح للانتخابات بفترة طويلة.

وأضاف أن الجامعة أقرت بتزوير الشهادة لافتا إلى أن لجنة العضويات اجتمعت يوم 15 أكتوبر الماضي وأوصت بإلغاء عضوية هاني العتال المزورة بسبب تزوير عضوية والده وبناء عليه تقدم الزمالك ببلاغ للنائب العام يوم 28 أكتوبر الماضي وتم الاستعلام مجددا من الجامعة بشأن صحة شهادة مجدي العتال عن طريق النيابة العامة واتضح عدم الاستدلال على مجدي العتال ضمن خريجي الجامعة وأن الشهادة مزورة.

وعرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 12 مستندا تثبت تزوير عضوية هاني العتال نائب رئيس القلعة البيضاء وتضمنت المستندات استمارة العضوية والتي أثبت بطلانها بالإضافة إلى استمارة توضح أنه خريج جامعة عين شمس ورد الجامعة التي أكدت أنه لا يوجد طالب بهذا الاسم.

وعلى صعيد أخر .. أكد مرتضى منصور أنه لم يتعد على النيل ليتم هدم أجزاء من النادي النهري وهو ما حدث خلال الساعات الماضية.

وكشف رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي اليوم أنه سيفتتح الفرع النهري يوم الخميس موجها الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية بالتوجه للفرع النهري لإشعال الشموع حزنا على هدم النادي.

وقال إن هناك مؤامرة تعرض لها الزمالك من قبل محافظ الجيزة ووزارة الموارد المائية لهدم النادي من البر والنيل وتمت محاصرة النادي ووجه رئيس النادي هجوما حادا على كمال الدالي محافظ الجيزة.

وشدد منصور على أنه تقدم بطلب إحاطة في مجلس الشعب وتم الاعتراف بأن سور النادي وبوابة النادي قانونية متوعدا المخطئين بدفع الحساب لأن الزمالك تكبد 10 ملايين جنيه لتطوير النادي النهري مطالبا وزير الرياضة بشرح الموضوع للقيادة السياسية خاصة أن الزمالك حصل على التراخيص لإنشاء النادي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل